الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أرخص سيارة جديدة من إم جي في مصر.. اعرف السعر...عاجل.. بايدن: أدين بأشد العبارات الهجوم الإيراني على إسرائيلحزب الله يعلن استهداف مواقع نفح ويردن وكيلع الإسرائيلية في...نجم الزمالك السابق : متفائل بالانسجام الفني للاعبي الأبيض قبل...جدول ترتيب الدوري الألماني قبل مباريات اليوم الأحد 14- 4-...بايدن يلغي عطلته لمتابعة الهجوم الإيراني على إسرائيلسبب عدم إقامة مباراة القمة في السعودية.. فيديورسميًا، الوداد المغربي خارج دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبلعاجل.. رد فعل حسام حسن على أنباء خلافه مع صلاحوعده صادق، حزب الله اللبناني يمطر مقر الدفاع الجوي الإسرائيلي...عاجل.. سماع دوى انفجار شمال فلسطين المحتلةمجدي عبد الغنى: حسام حسن نفي خلافه مع محمد صلاح...
فن موج

حسن الصباح يجهز المختار الثاني لاغتيال ”الغزالي” بالحلقة 14 من مسلسل ” الحشاشين”

الرأي العام

بدأت الحلقة 14 من مسلسل "الحشاشين" المشارك ضمن موسم دراما رمضان 2024 بتخطيط حسن الصباح - كريم عبد العزيز» لاغتيال أبو حامد الغزالي - نضال الشافعي».

وأصدر حسن الصباح أوامره إلى زيد بن سيحون - أحمد عيد » لاختيار المختار الثاني لتنفيذ مهمة اغتيال أبو حامد الغزالي ورغم أنه ترك التدريس في المدارس النظامية باصفهان وانتقل إلى القدس للبحث عن الحقيقة زاهدا.

إلا أن حسن الصباح شعر بخطورته على الدعوة كونه صاحب حجة وفكر وهما يهدد انتشار دعوته ولذلك قرر اغتياله قل اكتمال فكرته وفي حلم الجنة وعد حسن الصباح المختار الثاني من أتباعه بانتظاره على باب الجنة بعد قتله لنفسه عند اغتياله للغزالي بوصوله القدس وتنكره في زي صوفي.

مواعيد العرض

ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل الحشاشين» على مدار شهر يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.

أبطال المسلسل

مسلسل الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.

حسن الصباح يجهز المختار الثاني لاغتيال ”الغزالي” بالحلقة 14 من مسلسل ” الحشاشين”

فن موج