الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أرخص سيارة جديدة من إم جي في مصر.. اعرف السعر...عاجل.. بايدن: أدين بأشد العبارات الهجوم الإيراني على إسرائيلحزب الله يعلن استهداف مواقع نفح ويردن وكيلع الإسرائيلية في...نجم الزمالك السابق : متفائل بالانسجام الفني للاعبي الأبيض قبل...جدول ترتيب الدوري الألماني قبل مباريات اليوم الأحد 14- 4-...بايدن يلغي عطلته لمتابعة الهجوم الإيراني على إسرائيلسبب عدم إقامة مباراة القمة في السعودية.. فيديورسميًا، الوداد المغربي خارج دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبلعاجل.. رد فعل حسام حسن على أنباء خلافه مع صلاحوعده صادق، حزب الله اللبناني يمطر مقر الدفاع الجوي الإسرائيلي...عاجل.. سماع دوى انفجار شمال فلسطين المحتلةمجدي عبد الغنى: حسام حسن نفي خلافه مع محمد صلاح...
فن موج

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 1 شاهد

بقينا اتنين
بقينا اتنين

ينطلق عرض مسلسل بقينا اتنين في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، وتحديدا يوم 16 من الشهر الكريم، وهو العمل الذي يخوض به كلًا من النجمة رانيا يوسف والفنان شريف منير السباق الرمضاني.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن طرح مسلسل بقينا اتنين، من بطولة شريف منير ورانيا يوسف ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وكانت قد كشفت المؤلفة أماني التونسي أن صناع مسلسل "وبقينا اتنين" قد قرروا استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي لاستكمال مشاهد الفنان الراحل طارق عبدالعزيز الذي توفي بشكل مفاجئ أثناء تصوير المسلسل.

وسيتم استخدام صوت الفنان الراحل فقط في المشاهد المتبقية من العمل، فتنفيذ التقنية بالصورة يُكلّف الكثير.

وأشارت "التونسي" إلى أن ظهور طارق عبدالعزيز بهذا الشكل سيكون في حلقة واحدة فقط من الأحداث، ويتمحور العمل حول قصة اجتماعية تروي صدمة الزوجين بعد الانفصال وكيفية التعامل معها، ويجسد طارق عبدالعزيز شخصية الصديق المقرب للفنان شريف منير في العمل.

بقينا اتنين شريف منير رانيا يوسف رمضان 2024 مسلسل

فن موج