الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أرخص سيارة جديدة من إم جي في مصر.. اعرف السعر...عاجل.. بايدن: أدين بأشد العبارات الهجوم الإيراني على إسرائيلحزب الله يعلن استهداف مواقع نفح ويردن وكيلع الإسرائيلية في...نجم الزمالك السابق : متفائل بالانسجام الفني للاعبي الأبيض قبل...جدول ترتيب الدوري الألماني قبل مباريات اليوم الأحد 14- 4-...بايدن يلغي عطلته لمتابعة الهجوم الإيراني على إسرائيلسبب عدم إقامة مباراة القمة في السعودية.. فيديورسميًا، الوداد المغربي خارج دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبلعاجل.. رد فعل حسام حسن على أنباء خلافه مع صلاحوعده صادق، حزب الله اللبناني يمطر مقر الدفاع الجوي الإسرائيلي...عاجل.. سماع دوى انفجار شمال فلسطين المحتلةمجدي عبد الغنى: حسام حسن نفي خلافه مع محمد صلاح...
فن موج

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 15.. ما حقيقة الكتاب المسحور؟

مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل

تشهد أحداث الحلقة 15 من مسلسل الكبير أوي 8 المُذاع على قناة أون، استمرار الكبير أوي في البحث عن عقد الزواج العرفي بالعفريتة لوجي.

الكبير أوي داخل غرفة الكبير هبل

واضطر الكبير أوي إلى دخول غرفة شقيق جده الكبير هبل» رغم أنّها مهجورة منذ سنوات، لإنقاذ نجله وشقيقه وزوجته من يد العفريتة، التي اكدت له أنّ العقد العرفي الذي سيحضره لها من غرفة الكبير هبل سيكون مقابل نجله وشقيقه وزوجته.

وداخل الغرفة المهجور وجد الكبير بصحبة العترة وهجرس ونفادي أشياء غريبة، منها عصير مانجو فريش ولاب توب، رغم وفاة الكبير هبل» منذ سنوات طويلة، كما وجد عددا كبيرا من الخطاباات الغرامية، وكانت المفاجاة هو الحصول على كتاب مسحور به رسمة غريبة، وهو ما تكشف تفاصيله الحلقه 15 من المسلسل.

مسلسل الكبير أوي 8

يشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 8 عدد من نجوم الكوميديا، أبرزهم أحمد مكي ومحمد سلام ومصطفى غريب وحاتم صلاح ورحمة أحمد.

 

أحمد مكي مسلسل أحمد مكي مسلسل الكبير أوي محمد سلام

فن موج