الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
فن موج

افتتاحية إيجابية لفيلم Ghostbusters الجديد بشباك التذاكر

Ghostbusters
Ghostbusters

حقق الجزء الجديد من أفلام ومسلسلات Ghostbusters افتتاحية ناجحة في شباك التذاكر الأمريكي في أول اسبوعث من عرضه بصالات العرض.

ووفق ديد لاين، الفيلم حقق ما يصل لـ 42 مليون دولار في أول أسبوع من طرحه للعرض بمشاركة أبطاله الاصليين.

وشهدت العاصمة الفرنسية باريس احتفالًا ضخمًا بالعرض الخاص للفيلم الجديد Ghostbusters: Frozen Empire الذي يستكمل سلسلة الافلام الشهيرة التي كانت بدايتها في ثمانينيات القرن الماضي.

ذلك بعد أن شهدت مدينة نيويورك احتفالًا ضخمًا بالعرض الخاص العالمي للفيلم الجديد Ghostbusters: Frozen Empire الذي يطرح ضمن سلسلة افلام صائدو الأشباح الشهير.

ونقل ديد لاين، لقطات من العرض الخاص للفيلم الجديد، بحضور نجوم الفيلم وفي مقدمتهم بيل موراي وباتون اوسولت وبول رود.

انطلاق الحملة الترويجية

طرح الإعلان الترويجي الممتد للجزء الأحدث المطروح من سلسلة أفلام صائدوا الأشباح Ghostbusters بمشاركة أبطال السلسلة الرئيسية.

ونقلت ديلي ميل، الإعلان الترويجي المطول للفيلم الجديد، والذي يطرح بعنوان Ghostbusters: Frozen Empire، ومن خلاله يسعى أبطال السلسلة الجديدة ومنهم بول رود، لمكافحة دخول العالم في عصر جليدي جديد.

وللمرة الأولى يجتمع الثلاثي إيمي آدمز وبول رود وتيسا تومسون في بطولة عمل سينمائي، من المقرر طرحه بعنوان The Invite.

ووفق ما ذكر موقع "ديد لاين"، هذا الفيلم، ستدور أحداثه في إطار كوميدي، مستوحى من فيلم إسباني طرح للمخرج "سيسك جاي" عام 2020 بعنوان Sentimental.

وهذه النسخة الإنجليزية من الفيلم، من المتوقع أن يتم إخراجها بمعرفة Jonathan Dayton و Valerie Faris.

فترة نشاط بعد ANT MAN

والعمل على مشروع جديد، يأتي بعد احتفال النجم بول رود بطرح أحدث أجزاء فيلم ANT MAN ضمن عالم مارفل السينمائي.

وفيلم Ant-Man And The Wasp: Quantumania، هو فيلم بطل خارق أمريكي قادم مبني على شخصيات تحمل نفس الأسم من ابتكار مارفل كومكس.الفيلم من إنتاج شركة مارفل ستوديوز وتوزيع شركة والت ديزني ستوديوز موشن بيكشرز وإخراج بيتن ريد وكتابة جيف لوفينيس.

ويشارك في بطولة الفيلم كاثرين نيوتن في دور كاسندرا لانج، وجوناثان ميجورز في دور شخصية الشر الرئيسية للمرحلة الرابعة من عالم مارفل، وهي شخصية كانج الفاتح.

وايفانجلين ليلي في دور هوب فان داين، وتوني مكارثي في دور هيومانويد، وبيل موري في دور كريلار، وبول رود في دور سكوت لانج، وصامويل إل جاكسون في دور نيك فيوري.

Ghostbusters هوليوود أخبار مشاهير هوليوود

فن موج