الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
حوادث

فتاة تفقد يدها بسبب مجفف الشعر.. ما القصة؟

فتاة تفقد يدها بسبب مجفف الشعر
فتاة تفقد يدها بسبب مجفف الشعر

في واقعة غريبة من نوعها، فقدت سيدة أمريكية يدها اليسرى ومعصمها أثناء تجفيف شعرها بعد أن تعرضت لصدمة كهربائية من المجفف، ما اضطرها إلى ترك وظيفتها.

وخلال السطور التالية يوضح 'الرأى العام'، فتاة تفقد يدها بسبب مجفف الشعر، ما القصة؟.

 

فتاة تفقد يدها بسبب مجفف الشعر

 

وقالت ماري ويلسون، في تصريحات تلفزيونية، إنها ذهبت إلى حمامها في ليلة 7 فبراير الماضي ومعها مجفف الشعر الخاص، إلا أنها فقدت الوعي بطريقة ما أثناء عملية تجفيف شعرها، مرجعة السبب إلى تعرضها لصدمة كهربائية من المجفف.

وكشفت ويلسون، من ولاية كارولينا الجنوبية، الطريقة التي سقطت بها، موضحة أنها ظلت على الأرض لمدة 20 دقيقة تقريبًا، وكان مجفف الشعر ينفث الهواء الساخن على يدها، قبل أن يعثر عليها زوجها.

فتاة تفقد يدها بسبب مجفف الشعر

نُقلت الشابة إلى المستشفى، وقرر الأطباء بتر يدها اليسرى ومعصمها بسبب الحروق الشديدة وتلف الأعصاب.

وتتعافى ويلسون حاليًا من الإصابة المروعة، وتظهر وهي ترتدي ضمادة بيضاء على طول ذراعها اليسرى.

الولايات المتحدة مجفف الشعر واقعة غريبة

حوادث