الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مصرع قائد سيارة إثر تصادم سيارتين في بورسعيدموعد إجازة شم النسيم وإجازة وقفة عيد الأضحى 2024السيسي يستقبل رؤساء البرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان...أمريكا: إصابة 4 أشخاص وتدمير 120 منزلا جراء أعاصير تضرب...محافظ كفرالشيخ يوجه بالتصدي لمخالفات البناء.. ولا تهاون مع المتقاعسينتظاهرات في فرنسا وألمانيا تنديدًا بالحرب في غزة.. الطلاب يندوون...القاهرة الإخبارية: دخول 6 شاحنات وقود إلى غزة عبر معبر...باحثة: استقالة رئيس شعبة الاستخبارات الإسرائيلية تفاقم أزمة جيش الاحتلالجماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفط بريطانية وإسقاط طائرة أمريكيةمحافظ شمال سيناء يفتتح موسم الصيد في بحيرة البردويل بعد...محافظ المنوفية : تحرير 134 محضر تمويني وضبط 10 شيكارة...الزمالك بالزي التقليدي أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية
منوعات

أكتر ناس بتحس روحانيات رمضان.. هذه الأبراج متفوقة في العبادات الدينية

روحانيات رمضان
روحانيات رمضان

وجد علم الفلك أن هناك بعض الأبراج تحب الروحانيات والعبادات الدينية من غيرها ويعيشون حالة مختلفة خلال شهر رمضان.

ووفقا لموقع Elite Daily نعرض لكم أكثر الأبراج التى تستشعر الروحانيات فى رمضان وتتمكن أداء كل العبادات الدينية:

الحوت

برج مائي حساس ورحيم ويميل إلى أن يكون روحيًا للغاية ويبحث عن معنى أعمق في الحياة غالبًا ما يجدون الراحة في الصلاة أو التأمل أو ممارسات أخرى مثل اليوجا أو تاي تشي.

العقرب

العقرب هو برج مائي عميق وعاطفي وغالبًا ما يميل العقرب إلى الروحانيات كطريقة لفهم مشاعره المعقدة والتعامل معها ويميل إلى معرفة الأديان أو الفلسفات التي تركز على التحول الشخصي والشفاء.

السرطان

السرطان هو برج مائي عاطفي ورعائي وغالبًا ما يجد السرطان الراحة في الإيمان الديني أو الروحي وينجذب إلى الأديان أو الفلسفات التي تؤكد على أهمية العائلة والمجتمع.

 

الجدي

الجدي هو برج ترابي عملي ومنظم وقد لا يكون الجدي روحيًا بشكل طبيعي، لكنه قد ينجذب إلى الروحانيات كطريقة لتحسين حياته وينجذب إلى الأديان أو الفلسفات التي تؤكد على أهمية الانضباط والمسؤولية.

الحمل

الحمل هو برج ناري متحمس ومستقل و قد لا يكون الحمل روحيًا بشكل طبيعي، لكنه قد ينجذب إلى الروحانيات كطريقة لفهم طاقته وتحويلها وينجذب إلى الأديان أو الفلسفات التي تؤكد على أهمية الشجاعة والمغامرة.

الروحانيات الأبراج العبادات الدينية شهر رمضان رمضان

منوعات