الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أرخص سيارة جديدة من إم جي في مصر.. اعرف السعر...عاجل.. بايدن: أدين بأشد العبارات الهجوم الإيراني على إسرائيلحزب الله يعلن استهداف مواقع نفح ويردن وكيلع الإسرائيلية في...نجم الزمالك السابق : متفائل بالانسجام الفني للاعبي الأبيض قبل...جدول ترتيب الدوري الألماني قبل مباريات اليوم الأحد 14- 4-...بايدن يلغي عطلته لمتابعة الهجوم الإيراني على إسرائيلسبب عدم إقامة مباراة القمة في السعودية.. فيديورسميًا، الوداد المغربي خارج دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبلعاجل.. رد فعل حسام حسن على أنباء خلافه مع صلاحوعده صادق، حزب الله اللبناني يمطر مقر الدفاع الجوي الإسرائيلي...عاجل.. سماع دوى انفجار شمال فلسطين المحتلةمجدي عبد الغنى: حسام حسن نفي خلافه مع محمد صلاح...
حوادث

تحرش بسيدة جسديا.. مفاجأة بشأن سائق أوبر المتهم بخطف حبيبة الشماع

سائق اوبر المتسبب في واقعة فتاة الشروق
سائق اوبر المتسبب في واقعة فتاة الشروق

استمعت النيابة العامة إلى أقوال الممثل القانوني لشركة 'أوبر' في تحقيقاتها بواقعة محاولة خطف الفتاة حبيبة الشماع 'فتاة الشروق'، والذي -ممثل الشركة- فجر مفاجأة بشأن سائق أوبر.. فماذا قال؟

يذكر أن حبيبة الشماع، قد توفيت متأثرة بجراحها بعد تدهور حالتها الصحية بشكل كبير في الآونة الأخيرة، نتيجة مضاعفات الحادث الذي تعرضت له، بعد غيبوبة استمرت 3 أسابيع منذ وقوع الحادث.

 

إحالة سائق أوبر للنيابة

وأعلنت النيابة العامة، عن إحالة سائق أوبر المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة، موجهة له تهم الشروع في خطف الفتاة بطريق الإكراه، وحيازته جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وقيادته مركبة آلية حال كونه واقعًا تحت تأثير ذلك المخدر.

 

وذكرت النيابة في بيانها، أن أول من شاهد المجني عليها -محاولًا إسعافها- بعد أن ألقت بنفسها من سيارة المتهم، شهد بأنها 'ذكرت له أن المتهم أراد خطفها، وقالت له نصًا أوبر كان عايز يخطفني'.

 

ماذا قالت أوبر عن السائق؟

فجر الممثل القانوني لشركة أوبر، مفاجأة بشأن سائق أوبر المتهم بخطف حبيبة الشماع، مؤكدا أن السائق ارتكب جريمة التزوير بعد تلقي الشركة العديد من الشكاوى ضده.

 

وبحسب تحقيقات النيابة، شهد الممثل القانوني لشركة 'أوبر' أن المتهم قد أُغلق حسابه عبر تطبيق الشركة من قبل، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا عن طريق استخدام رقم قومي آخر استطاع من خلاله إعادة استخدام التطبيق.

ونسخت النيابة العامة صورة من الأوراق خصصتها لتحقيق واقعة التزوير تلك.

 

تحرش بسيدة جسديا

 

كما طالعت النيابة الشكاوى المقدمة ضد المتهم بالشركة التي يعمل بها، فتبينت في واحدة منها وجود شكوى لسيدة قررت أنه تحرش بها جسديًا.

وكشفت التحقيقات أيضًا عن تعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر وفق ما أسفر عنه تحليل عينتيْ الدم والبول المأخوذتيْن منه، على النحو الذي أثبته تقرير الطب الشرعي.

سائق أوبر فتاة الشروق حبيبة الشماع حادث حبيبة الشماع مصير سائق أوبر

حوادث