الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مصرع شخصين في انقلاب سيارة محملة بالأسماك بالفيوماليوم .. انطلاق مهرجان المسرح العالمي بأكاديمية الفنون لدعم النشاط...محمد مختار يكتب عن الأكاذيب المؤسسة للصهيونية .. صفات النقص...مصرع قائد سيارة إثر تصادم سيارتين في بورسعيدموعد إجازة شم النسيم وإجازة وقفة عيد الأضحى 2024السيسي يستقبل رؤساء البرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان...أمريكا: إصابة 4 أشخاص وتدمير 120 منزلا جراء أعاصير تضرب...محافظ كفرالشيخ يوجه بالتصدي لمخالفات البناء.. ولا تهاون مع المتقاعسينتظاهرات في فرنسا وألمانيا تنديدًا بالحرب في غزة.. الطلاب يندوون...القاهرة الإخبارية: دخول 6 شاحنات وقود إلى غزة عبر معبر...باحثة: استقالة رئيس شعبة الاستخبارات الإسرائيلية تفاقم أزمة جيش الاحتلالجماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفط بريطانية وإسقاط طائرة أمريكية
فن موج

مسلسل صدفة.. ريهام حجاج تكشف هويتها الحقيقية أمام تامر يسري

مسلسل صدفة
مسلسل صدفة

 

ينتظر الجمهور أحداث الحلقة 17 من مسلسل "صدفة" بطولة الفنانة ريهام حجاج، بعد الكثير من الأحداث المثيرة، حول ذهاب صدفة إلي تامر يسري (أدهم) داخل عيادته للكشف عن هويتها خلال الحلقة الماضية.

وأظهرت الحلقة الماضية من المسلسل، ذهاب «صدفة» إلى «أدهم» داخل عيادته، وهي تحاول السرد معه، والحديث عن نفسها دون أن تعرفه بنفسها.

 

وبينت تفاصيل المشهد أنَّ «طارق» عصام السقا، كان يتبعها إذ اتصل بها طالبًا منها الخروج، لترد أنّها لدى زوج شقيقتها، وهو ما أصاب «أدهم» بالذهول، بأن صدفة هي شقيقة زوجته السابقة.

 

وكانت الحلقات الماضية، من مسلسل صدفة، شهدت لحظات انفصال تامر يسري «أدهم» عن زوجته «منار» ميار الغيطي، بعد تأكّده من خيانتها له مع رجل آخر.

 

 

ومسلسل صدفة، بطولة ريهام حجاج، وخالد الصاوي، وفراس سعيد، ونور إيهاب، وعصام السقا، وسلوى خطاب، ورحاب الجمل، ورشدي الشامي، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

ريهام حجاج مسلسل صدفة تامر يسري

فن موج