الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بايدن: إذا صعدت إيران هجومها على إسرائيل فلن نقف مكتوفي...العاهل البحرينى: ندعم الجهود المصرية لوقف التصعيد وإقرار السلام بالمنطقةجوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدراليةعاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزةروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلأسعار العملات اليوم الأربعاء.. تذبذب طفيف بالبنوكحبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةأردوغان يكشف حقيقة بيع تركيا معدات عسكرية إلى إسرائيلالرئاسة الفلسطينية تستنكر تصريحات مندوبة واشنطن بالأمم المتحدة حول العضوية...إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاريالأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو المقبلالجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح
حوادث

مصرع عامل وإصابة 11 آخرين في انقلاب سيارة ربع نقل بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية

لقي عامل مصرعه، فيما أصيب ١١ آخرين بإصابات متنوعة ما بين كسور وكدمات وسحجات، اليوم الأربعاء، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ربع نقل تقل عمالا، على طريق بلبيس العاشر من رمضان، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

 

تلقي اللواء، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد بشأن ورود إشارة بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بعدد من العمال، على طريق بلبيس العاشر من رمضان بمدخل مدينة العاشر، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 11 آخرين بإصابات متنوعة.

 

وجاءت أسماء المصابين كالتالي: محمود ناصر" 23 عاما، و"أحمد خالد" 25 عاما، مقيمين بمركز بلبيس، و"يحيى عبدالباسط" 22 عاما، مقيم بالعاشر من رمضان، و"أحمد هلال" 25 عاما، وشقيقه "حمدي هلال" 35 عاما، و"عبدالعزيز محمود" 31 عاما، و"محمد كمال" 31 عاما، و"أحمد جمعة" 38 عاما، و"عبدالحميد محمد" 31 عاما، و"أشرف أنور" 32 عاما، وشاب آخر، مصابين بكدمات وجروح وكسور بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم تقديم الإسعافات اللازمة لهم، فيما نقل "محمد رأفت" 50 عاما، مقيم بمركز بلبيس، جثة هامدة، إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى التأمين الصحي بالعاشر.

 

وجرى الدفع بسيارات الإسعاف، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.

انقلاب سيارة

حوادث