الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم يعبد الفلسطينيةالكاتب البرازيلي إنريكي شنايدر: «ريو دى جانيرو» تشبه القاهرة.. نفس...خليها تعفن تمتد من الأسماك إلى اللحوم.. المقاطهة سلاح الشعب...شريف حازم..الأهلي عليه التركيز في مباراة الترجيدوري أبطال إفريقيا| الأهلي يحقق رقمًا قياسيًّا جديدًا3 وظائف شاغرة.. القومي للمرأة يعلن عن فرص عمل جديدةإبراهيم سعيد: إمام عاشور صنع الفارق مع الأهلي أمام مازيمبي«حزب الله» يعلن مقتل أحد عناصره في قصف إسرائيلي على...«القاهرة الإخبارية»: غارتان إسرائيليتان على شبعا وكفرشوبا جنوبي لبنانيسرا اللوزي تكشف سبب بكائها في آخر حلقة بمسلسل صلة...جوزيه جوميز يستقر على بديل شيكابالا في مباراة الزمالك ودريمز...غضب من البيت الأبيض بسبب تأجيل زيارة أردوغان: مفيش لقاءات...
فن موج

دراما رمضان 2024.. مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل فراولة»

فراولة
فراولة

يبحث العديد من الجمهور عن مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل فراولة بطولة النجمة نيللي كريم بعدما لاقت الحلقة الأولى استحسانا وقبولا لدى الكثير.

فراولة

 

أحداث مسلسل فراولة

 

دارت أحداث الحلقة الأولى بفلاش باك للفنانة نيللي كريم وهي في مرحلة الطفولة ودار حديث مشوق بينها وبين والدتها.

وبمشهد آخر قامت نيللي كريم ''فراولة'' بإنقاذ فتاة أوشكت على الانتحار حيث كانت تعالج في إحدى العيادات النفسية وأقدمت الفتاة على الانتحار بمحاولة إلقاء نفسها وبعد أن حاول الطبيب عدولها عن تلك الفكرة باءت بالفشل أيضا وعندما رأت فراولة ذلك المشهد قفزت هي الأخرى بجانب الفتاة محاولة إخداعها إنها ستنتحر معها وعدلت الفتاة عن الفكرة وسط تصفيق كثيف من المتواجدين.

 

فريق عمل مسلسل فراولة

 

يضم مسلسل فراولة العديد من النجوم بجانب نيللي كريم وهم: ''علا رشدي، شيماء سيف، أحمد فهيم، حجاج عبد العظيم، صدقي صخر، لبنى ونس، إيمان السيد، دنيا سامي، أحمد سعد، توني ماهر، محمد عبد العظيم، عزت زين''.

 

القنوات الناقلة ومواعيد عرض مسلسل فراولة

 

يعرض مسلسل فراولة بدءا من أمس 26 من مارس على قنوات dmc و dmc دراما وكذلك على قناة art حكايات على أن يكون في الأوقات التالية.

يعرض المسلسل من خلال قناة dmc في تمام الساعة 8:45 مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة 8:15 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 1:45 ظهرا، كما يعرض يوميا على منصة WATCH IT.

وكذلك يعرض على قناة art حكايات في تمام الساعة 10.30 مساء على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 1.00صباحا وإعادة ثانية في تمام الساعة 4.30 فجرا.

نيللي كريم فراولة جيلان علاء

فن موج