الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مصرع قائد سيارة إثر تصادم سيارتين في بورسعيدموعد إجازة شم النسيم وإجازة وقفة عيد الأضحى 2024السيسي يستقبل رؤساء البرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان...أمريكا: إصابة 4 أشخاص وتدمير 120 منزلا جراء أعاصير تضرب...محافظ كفرالشيخ يوجه بالتصدي لمخالفات البناء.. ولا تهاون مع المتقاعسينتظاهرات في فرنسا وألمانيا تنديدًا بالحرب في غزة.. الطلاب يندوون...القاهرة الإخبارية: دخول 6 شاحنات وقود إلى غزة عبر معبر...باحثة: استقالة رئيس شعبة الاستخبارات الإسرائيلية تفاقم أزمة جيش الاحتلالجماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفط بريطانية وإسقاط طائرة أمريكيةمحافظ شمال سيناء يفتتح موسم الصيد في بحيرة البردويل بعد...محافظ المنوفية : تحرير 134 محضر تمويني وضبط 10 شيكارة...الزمالك بالزي التقليدي أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية
حوادث

أول صور لـ جزار حلوان المقتول على يد زميله في نهار رمضان

جزار حلوان المقتول
جزار حلوان المقتول

حصل “الرأى العام” على أول صور لـ جزار لقي مصرعه بطعنة نافذة على يد جزار آخر داخل محل عمله بدائرة قسم شرطة حلوان.

المجني عليه

وقال أحد الجيران: أن حقيقة الأمر تتمثل في قيام المتهم يدعى "قلقاسة" بأخذ لحوم منه، ثم تأخر في سداد ثمنها، وعندما طالبه بها نشبت بينهم مشادة كلاميّة بينهما انتهت بجريمة.

وأوضح الجار أن المتهم ضرب المجني عليه بآلة حادة، أدت لنزيف داخلي، وقال: “حاولنا إسعافه في مستشفى حلوان العام لمدة 4 ساعات، لكنه توفي متأثرًا بإصابته”.

وأمرت النيابة بعرض جثة المجني عليه على الطب الشرعي لإعداد تقرير مفصل بالصفة التشريحية للجثمان، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد التقرير.

وكان قسم شرطة حلوان تلقى بلاغًا مفاده مقتل جزار ومورد لحوم يدعى «حسن القصاص»، على يد جزار آخر يدعى «أحمد س»، وشهرته «قلقاسة»، داخل محل الجزارة ملك المتهم.

وبالانتقال والفحص عثر على جثة المجني عليه مصابًا بطعنة نافذة.

وتبين من التحريات نشوب مشادة بين المجني عليه والمتهمين قبل يوم الواقعة، وتطور الأمر وتربص المتهم بالمجني عليه في مساء اليوم التالي وقام بقتله بسبب خلافات مالية بينهما على توريد اللحوم.

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

 

مستشفي حلوان مستشفى حلوان العام قسم شرطة حلوان

حوادث