الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أرخص سيارة جديدة من إم جي في مصر.. اعرف السعر...عاجل.. بايدن: أدين بأشد العبارات الهجوم الإيراني على إسرائيلحزب الله يعلن استهداف مواقع نفح ويردن وكيلع الإسرائيلية في...نجم الزمالك السابق : متفائل بالانسجام الفني للاعبي الأبيض قبل...جدول ترتيب الدوري الألماني قبل مباريات اليوم الأحد 14- 4-...بايدن يلغي عطلته لمتابعة الهجوم الإيراني على إسرائيلسبب عدم إقامة مباراة القمة في السعودية.. فيديورسميًا، الوداد المغربي خارج دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبلعاجل.. رد فعل حسام حسن على أنباء خلافه مع صلاحوعده صادق، حزب الله اللبناني يمطر مقر الدفاع الجوي الإسرائيلي...عاجل.. سماع دوى انفجار شمال فلسطين المحتلةمجدي عبد الغنى: حسام حسن نفي خلافه مع محمد صلاح...
حوادث

أول صور لـ جزار حلوان المقتول على يد زميله في نهار رمضان

جزار حلوان المقتول
جزار حلوان المقتول

حصل “الرأى العام” على أول صور لـ جزار لقي مصرعه بطعنة نافذة على يد جزار آخر داخل محل عمله بدائرة قسم شرطة حلوان.

المجني عليه

وقال أحد الجيران: أن حقيقة الأمر تتمثل في قيام المتهم يدعى "قلقاسة" بأخذ لحوم منه، ثم تأخر في سداد ثمنها، وعندما طالبه بها نشبت بينهم مشادة كلاميّة بينهما انتهت بجريمة.

وأوضح الجار أن المتهم ضرب المجني عليه بآلة حادة، أدت لنزيف داخلي، وقال: “حاولنا إسعافه في مستشفى حلوان العام لمدة 4 ساعات، لكنه توفي متأثرًا بإصابته”.

وأمرت النيابة بعرض جثة المجني عليه على الطب الشرعي لإعداد تقرير مفصل بالصفة التشريحية للجثمان، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد التقرير.

وكان قسم شرطة حلوان تلقى بلاغًا مفاده مقتل جزار ومورد لحوم يدعى «حسن القصاص»، على يد جزار آخر يدعى «أحمد س»، وشهرته «قلقاسة»، داخل محل الجزارة ملك المتهم.

وبالانتقال والفحص عثر على جثة المجني عليه مصابًا بطعنة نافذة.

وتبين من التحريات نشوب مشادة بين المجني عليه والمتهمين قبل يوم الواقعة، وتطور الأمر وتربص المتهم بالمجني عليه في مساء اليوم التالي وقام بقتله بسبب خلافات مالية بينهما على توريد اللحوم.

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

 

مستشفي حلوان مستشفى حلوان العام قسم شرطة حلوان

حوادث