الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أرخص سيارة جديدة من إم جي في مصر.. اعرف السعر...عاجل.. بايدن: أدين بأشد العبارات الهجوم الإيراني على إسرائيلحزب الله يعلن استهداف مواقع نفح ويردن وكيلع الإسرائيلية في...نجم الزمالك السابق : متفائل بالانسجام الفني للاعبي الأبيض قبل...جدول ترتيب الدوري الألماني قبل مباريات اليوم الأحد 14- 4-...بايدن يلغي عطلته لمتابعة الهجوم الإيراني على إسرائيلسبب عدم إقامة مباراة القمة في السعودية.. فيديورسميًا، الوداد المغربي خارج دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبلعاجل.. رد فعل حسام حسن على أنباء خلافه مع صلاحوعده صادق، حزب الله اللبناني يمطر مقر الدفاع الجوي الإسرائيلي...عاجل.. سماع دوى انفجار شمال فلسطين المحتلةمجدي عبد الغنى: حسام حسن نفي خلافه مع محمد صلاح...
فن موج

أحمد عبد العزيز: مسلسل ذئاب الجبل وشه مش نحس وصلاح قابيل مات بعد تصوير 8 مشاهد

النجم أحمد عبد العزيز
النجم أحمد عبد العزيز

أكد النجم أحمد عبد العزيز، أن مسلسل ذئاب الجبل شهد صعوبات وكواليس كثيرة خلال تنفيذه، مشيرا إلى أن المخرج مجدي أبو عميرة أرسل له العمل ويسأله عن رأيه وبعد قراءته خمس حلقات تحمس للعمل، وخيره مجدي أبو عميرة بين دورين ولكن اختار دور الصعيدي.

وأضاف احمد عبد العزيز، خلال حوار ببرنامج "حبر سري"، المذاع على قناة القاهرة والناس، أن المسلسل بدأ معهم الفنان الراحل صلاح قابيل وبعد 8 مشاهد توفى ثم جاء لأداء الدور الفنان الكبير عبد الله غيث وتوفى قبل نهاية العمل بـ8 مشاهد ايضا، موضحا أن عبد الله غيث كان يؤدي نفس دور صلاح قابيل.

وتابع: "مسلسل ذئاب الجبل كان في أحداث كتير حصلت وأكثر من حد حصل له حالة وفاة وأحد أخوالي توفى في هذا العمل واتسرقت مني العبايا بتاعتي وكانت قيمة جدا ولكن بشكل عام مسلسل ذئاب الجبل مكنش وشه نحس وكان فيه متعة من كل اللي بيشتغلوا فيه والمتعة غطت على الاحداث المؤسفة اللى حصلت خلال التصوير".

النجم أحمد عبد العزيز مسلسل ذئاب الجبل الفنان الراحل صلاح قابيل

فن موج