الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بايدن: إذا صعدت إيران هجومها على إسرائيل فلن نقف مكتوفي...العاهل البحرينى: ندعم الجهود المصرية لوقف التصعيد وإقرار السلام بالمنطقةجوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدراليةعاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزةروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلأسعار العملات اليوم الأربعاء.. تذبذب طفيف بالبنوكحبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةأردوغان يكشف حقيقة بيع تركيا معدات عسكرية إلى إسرائيلالرئاسة الفلسطينية تستنكر تصريحات مندوبة واشنطن بالأمم المتحدة حول العضوية...إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاريالأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو المقبلالجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح
منوعات

موعد إجازة عيد الفطر 2024 في مصر: كل ما تحتاج إلى معرفته

الرأي العام

يعتبر موعد إجازة عيد الفطر لعام 2024 من أهم الأحداث التي ينتظرها العاملون في مصر، حيث يسعون للاستمتاع بفترة العطلة والراحة بعد فترة عمل طويلة.

وتشمل هذه الإجازة جميع القطاعات، سواء الحكومية، الخاصة، أو البنوك، وتحظى بقبول واسع نظرًا لطبيعتها الطويلة.

وتبدأ إجازة عيد الفطر لعام 2024 من يوم الأربعاء الموافق 10 من أبريل وتستمر حتى السبت الموافق 13 من نفس الشهر.

يعود العاملون للعمل صباح الأحد الموافق 14 من أبريل 2024. وتتميز هذه الإجازة بكونها مدفوعة الأجر من قبل وزارة القوى العاملة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات مجلس الوزراء برئاسة مصطفى مدبولي.

ومن المعلومات المهمة أنه قد تم الإعلان عن موعد عيد الفطر المبارك من خلال دار الإفتاء المصرية، حيث تقوم بتحري رؤية هلال شهر شوال لتأكيد موعد العيد.

ووفقًا للحسابات الفلكية، من المتوقع أن يكون أول أيام عيد الفطر يوم الأربعاء 10 من أبريل.

ومن الملاحظ أنه في حالة عدم ثبوت رؤية الهلال في اليوم 29 من شهر رمضان، فإن العيد سيكون يوم الأربعاء 10 من أبريل أيضًا.

أما في حالة ثبوت الرؤية، فسيكون العيد يوم الثلاثاء 9 من أبريل.

بهذا الإعلان، تتيح دار الإفتاء المصرية للمواطنين التحضير لاستقبال عيد الفطر بمزيد من الفرح والتأهب، مما يضفي جوًا من السعادة والبهجة على المجتمع.

عيد الفطر

منوعات