الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
إلهام شاهين تنشر صورا لها من حفل ماجدة الرومي بقصر...رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى...موعد مباراة الأهلي والترجى التونسى فى نهائي أبطال أفريقيا والقناة...ليس عبد المنعم.. الأهلي يستعد لتأديب نجمهحقيقة تدهور حالة نجوى فؤاد الصحية بعد خروجها من المستشفىالموسم في خطر.. رياح الخماسين تهدد محصول المانجو في الفيومإعلام عبري: أغلبية الحكومة الإسرائيلية تؤيد مقترح مصر بشأن الهدنة...موقف الأهلي من إعادة محمد شكري بعد إصابة الرباط الصليبيوزيرة التخطيط تغادر للمشاركة في المنتدي الاقتصادي العالمي والاجتماعات السنوية...أسعار ومواصفات إم جي ZS موديل 2024 في مصرتحرير 149 مخالفة لمحال غير الملتزمة بترشيد استهلاك الكهرباءمحافظ الجيزة يتابع جهود مديرية التموين لضبط ومراقبة الأسواق والمحال...
فن موج

أحمد عبدالعزيز: النمر الأسود لقبني بـ«أحمد زكي الأبيض».. وأحلم بتجسيد شخصية السادات

أحمد عبدالعزيز
أحمد عبدالعزيز

قال الفنان أحمد عبدالعزيز، إنّ كان على علاقة قوية بالفنان الراحل أحمد زكي، وكان يحب مشاهدة أعماله الفنية كمُشاهد في المقام الأول، ولكن لم تكن علاقتهما قوية على المستوى الشخصي، وكان دائمًا يطلب منه التعاون فنيا لكن لم يحالفه الحظ.

وأضاف الفنان أحمد عبدالعزيز لـ الرأى العام»، أنّ الفنان الراحل أحمد زكي، كان دائمًا يُلقبه بـ أحمد زكي الأبيض»، لافتًا إلى أنّه تمنى تقديم شخصية الرئيس الراحل أنور السادات بعد تقديم أحمد زكي لها، لأنها شخصية ثرية للغاية.

أسباب رغبة أحمد عبدالعزيز في تجسيد شخصية السادات

وأوضح عبدالعزيز»، أنّ الراحل أنور السادات مواطن مصري ومناضل مخلص حارب الاحتلال الإنجليزي منذ الأربعينيات، وقاد مصر نحو العبور والتخلص من الاحتلال.

أحمد زكي أحمد عبدالعزيز فيلم السادات غاندي

فن موج