الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أرخص سيارة جديدة من إم جي في مصر.. اعرف السعر...عاجل.. بايدن: أدين بأشد العبارات الهجوم الإيراني على إسرائيلحزب الله يعلن استهداف مواقع نفح ويردن وكيلع الإسرائيلية في...نجم الزمالك السابق : متفائل بالانسجام الفني للاعبي الأبيض قبل...جدول ترتيب الدوري الألماني قبل مباريات اليوم الأحد 14- 4-...بايدن يلغي عطلته لمتابعة الهجوم الإيراني على إسرائيلسبب عدم إقامة مباراة القمة في السعودية.. فيديورسميًا، الوداد المغربي خارج دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبلعاجل.. رد فعل حسام حسن على أنباء خلافه مع صلاحوعده صادق، حزب الله اللبناني يمطر مقر الدفاع الجوي الإسرائيلي...عاجل.. سماع دوى انفجار شمال فلسطين المحتلةمجدي عبد الغنى: حسام حسن نفي خلافه مع محمد صلاح...
فن موج

لأول مرة.. خطأ في تتر مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا
مسلسل كوبرا

 

عرضت أمس الأربعاء الحلقة الأولى من مسلسل كوبرا بطولة الفنان محمد إمام ، حيث شهد تتر المسلسل خطأ عندما ذكر اسم مؤدي المهرجانات كزبرة وكتب بجواره "لأول مرة" كزبرة، وهذه لم تكن اول مرة له بالتمثيل ، حيث أنه شارك من قبل في فيلم الحريفة مع نور النبوي.

الحلقة الأولى من كوبرا

بدأت الحلقة الأولى، بخروج محمد إمام من السجن وكان في استقباله “كزبرة” صديقه، وكشفت الأحداث أنه يعمل مع المعلم “شيخون” الذي يلعب دوره مجدي كامل ويمتلك مجزرًا كبيرًا.

وبعد خروج “كوبرا” من السجن يذهب إلى المعلم “شيخون” لكي يطلب حقه 250 ألف جنيه من العملية الأخيرة، ولكن عند وصوله إلى المجزر نشبت مشاجرة عنفية بينه وبين أحمد عبد الحميد أحد رجال “شيخون” بسبب أنه نصب عليه أثناء وجوده في السجن وكان سبب في إتجاه شقيقه الأصغر للمخدرات.

مسلسل كوبرا

يشارك في مسلسل كوبرا الفنان محمد إمام ، مجدي كامل، ومحمود عبد المغني، وكزبرة علاء مرسي ، محمد ثروت ، احمد فتحي ، ومنة فضالي ،والعمل من إخراج أحمد شفيق ، وتأليف أحمد أبو زيد.

مواعيد عرض مسلسل كوبرا

يعرض مسلسل كوبرا على قناة واحده فقط وهي MBC مصر الساعة 10 مساءً، ويعاد في الساعة 10 صباحًا.

كما يعرض «مسلسل كوبرا» على قناة إم بي سي مصر 2 الساعة 1 والنصف صباحًا، ويُعاد الساعة 5 مساءً.

كزبرة في كوبرا مسلسل كوبرا مواعيد مسلسل كوبرا كوبرا محمد إمام

فن موج