الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
السيسي: نحرص على تلقي طلبة الأكاديمية العسكرية أفضل أنواع التدريبرياح وأمطار رعدية ببعض المناطق.. الأرصاد تكشف حالة طقس الغدعاطل وراء مقتل تاجر نبروه بسبب خلافات ماليةحريق سوء الأحوال الجوية.. خروج مصابي “انفجار أنبوبة” بالأقصر بعد...لقطات لاستهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي عناصر حزب الله في جنوب...الأحوال المدنية تواصل جهودها لتيسير إجراءات حصول المواطنين على الخدمات...الرئيس السيسي يتفقد مبنى إقامة طلاب الاكاديمية العسكرية والمنشآت التعليمية...الشرقية الأزهرية تختتم امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي للفصل الدراسي الثانيالصحة تهنئ الدكتور إيهاب هيكل ومجلس أطباء الأسنان...إعلان مهم من الاستخبارات الأمريكية بشأن تورط بوتين في قتل...وزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجياحل أزمة قطع الكهرباء في هذا الموعد.. وهؤلاء يعاقبون بالحبس...
اقتصاد

عاجل.. الضرائب تلغي الإجازات وتمد ساعات العمل الرسمية من يوم الأحد المقبل

الرأي العام

صرحت "رشا عبدالعال رئيس مصلحة الضرائب المصرية " أنه تنفيذا لتوجيهات وزير الماليه للتيسيير علي المموليين بمناسبة قُرب انتهاء موسم الإقرارات الضريبية عن سنة 2023 للأشخاص الطبيعيين في نهاية مارس 2023 ، فلقد تقرر استمرار العمل بجميع المناطق الضريبية والمأموريات التابعة لها حتى الساعة الرابعة مساءً من كل يوم عمل، وذلك اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 27 مارس 2024 حتى يوم الأحد الموافق الموافق 31 مارس 2024.

وأضافت " رئيس مصلحة الضرائب المصرية " أنه سيتم اعتبار يومي الجمعة والسبت الموافق 29 مارس 2024، و30 مارس2024 أيام عمل ، وذلك لاستقبال الممولين ؛ لتقديم الدعم الفني لهم ولمساعدتهم في تقديم اقراراتهم الضريبية السنوية عن ضريبة الدخل عن العام المالي المنقضى 2023.

وطالبت " رشا عبدالعال" كافة الممولين الاستفادة من الدعم الفني المجاني الذي تقدمه المأموريات الضريبية لمساعدتهم في تقديم اقراراتهم الضريبية على نحو صحيح ، داعية جميع الممولين بسرعة تقديم الإقرارات الضريبية في مواعيدها القانونية تجنبًا لوقوعهم تحت طائلة القانون.

الضرائب المصرية

اقتصاد