الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أرخص سيارة جديدة من إم جي في مصر.. اعرف السعر...عاجل.. بايدن: أدين بأشد العبارات الهجوم الإيراني على إسرائيلحزب الله يعلن استهداف مواقع نفح ويردن وكيلع الإسرائيلية في...نجم الزمالك السابق : متفائل بالانسجام الفني للاعبي الأبيض قبل...جدول ترتيب الدوري الألماني قبل مباريات اليوم الأحد 14- 4-...بايدن يلغي عطلته لمتابعة الهجوم الإيراني على إسرائيلسبب عدم إقامة مباراة القمة في السعودية.. فيديورسميًا، الوداد المغربي خارج دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبلعاجل.. رد فعل حسام حسن على أنباء خلافه مع صلاحوعده صادق، حزب الله اللبناني يمطر مقر الدفاع الجوي الإسرائيلي...عاجل.. سماع دوى انفجار شمال فلسطين المحتلةمجدي عبد الغنى: حسام حسن نفي خلافه مع محمد صلاح...
حوادث

ضبط شخص للاستيلاء على حسابات الأشخاص بموقع فيس بوك

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى الإستيلاء على حسابات الأشخاص بموقع "فيس بوك" وإستغلالها فى تحويل مبالغ مالية من معارفهم.

فقد تبلغ للأجهزة الأمنية من عدد من المواطنين بتضررهم من إضطلاع أحد الأشخاص بسرقة الحسابات الخاصة بهم على موقع التواصل الإجمتاعى "فيس بوك" وإنتحال صفاتهم وإستغلالها فى تحويل مبالغ مالية من معارفهم.

وبالفحص أمكن تحديد مرتكبى الواقعة (عاطل - مُقيم بدائرة مركز شرطة مطاى بمحافظة المنيا).


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمحافظة القليوبية، وبحوزته (4 هواتف محمولة- 38 شريحة - مبلغ مالى- كمية لمخدر الحشيش) وبفحص الهواتف المحمولة تبين وجود آثار ودلائل تؤكد إرتكابه الوقائع المُشار إليها وبمواجهته إعترف بإرتكابه الوقائع المشار اليها بقصد تحقيق مكاسب مالية بطرق غير مشروعة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الاتسيلاء على حسابات الأشخاص الداخلية سرقة الحسابات

حوادث