الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فن موج

مواعيد عرض مسلسل محارب الحلقة 19 على قناة cbc في رمضان 2024

مواعيد عرض مسلسل محارب الحلقة 19 على قناة cbc
مواعيد عرض مسلسل محارب الحلقة 19 على قناة cbc

شهدت الحلقة 18 من مسلسل محارب عددا من الأحداث المتوترة، فما زال محارب هاربا من الشرطة، وأخوه في قبضتها، واشتد الخلاف بين المحامي حسام الجيوشي (أحمد زاهر) وزجته مريم، بسبب تهديد محارب لهما في عقر دارهما بقتل الطفل الصغير، وإليكم مواعيد عرض مسلسل محارب الحلقة 19 على قناة cbc في رمضان 2024.

مواعيد عرض مسلسل محارب الحلقة 19 على قناة cbc

ولا يزال محارب (حسن الرداد) يصر على الهروب من الشرطة، على الرغم من محاولة من حوله إقناعه بأن يسلم نفسه؛ ليصل إلى حقيقة براءته، وتبعا لذلك وقع أخوه في قبضة الشرطة بسبب قيامه بعدة مخالفات ظن خلالها أنه سيقوم بجلب بعضا من حقه الذي ضيعه محارب، وهو ما جعله حانقا على أخيه بعد قبوعه في السجن.

وعن مواعيد عرض مسلسل محارب الحلقة 19 على قناة cbc في رمضان 2024، فمن المنتظر أن يتم العرض الأول للحلقة الجديدة في تمام الساعة 9 مساء، على أن يتم عرض الإعادة الأولى لها في تمام الساعة 3:45 من فجر اليوم التالي، ويتم عرض الإعادة الثانية لها في تمام الساعة 5:15 فجرا.

 

فن

فن موج