الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
المقاومة تستهدف تجمعا لجنود الاحتلال شرق خانيونس وغرب مستعمرة شوميراخطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024أسعار الحديد اليوم السبت 27 أبريل 2024 .. سعر الأسمنت...عمرو دياب يشعل ليل المنامة.. الهضبة يتألق في أضخم حفلات...مراسل القاهرة الإخبارية: طلاب جامعة جورج واشنطن عازمون على التظاهر...كاف يرفض استئناف اتحاد العاصمة بشأن أزمته مع نهضة...الإفتاء توضح فوائد الصدقة للمسلم في الدنيا والآخرةوزير التعليم العالي يوجه الكليات بإعلان جداول الامتحانات قبل موعدها...حكم واجبية الحج للمسلمين القادرين ومسألة الحج للمتوفينتشكيل بايرن ميونيخ أمام ينتراخت فرانكفورت .. هاري كين في...فارس كرم يستعد لحفل ساحر في قبرص بهذا الموعدالتعليم العالي: إعلان جداول الامتحانات قبل موعد انعقادها بفترة كافية
فن موج

تصدرت التريند.. أبرز إطلالات أيتن عامر

أيتن عامر
أيتن عامر

تصدرت الفنانة أيتن عامر مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، بعد لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العراقة المذاع على قناة النهار.

تعتبر أيتن عامر من النجمات اللاتي تحرص على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي الأنستجرام، بأبرز الصور والإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات.

تحرص أيتن عامر على اختيار الإطلالات والملابس التي تتناسب معها وتبرز رشاقتها، وتقوم بتنسيق الإكسسوارات و المجوهرات التي تزيد من أناقتها.

أما من الناحية الجمالية، تعتمد أيتن عامر على تسريحات الشعر المتناسقة معها، وصيحات المكياج التي تبرز جمال ملامحها أيضا.

 

ايتن عامر أبرز إطلالات آيتن عامر أحدث أعمال أيتن عامر أعمال ايتن عامر اطلالة ايتن عامر

فن موج