الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
للراغبين في مسابقة الـ 18 ألف معلم، خطوات التقديم على...تجديد حبس بلوجر بتهمة نشر فيديوهات منافية للآداب بالجيزةالصحة: انخفاض نسب اكتشاف الحالات المتأخرة بسرطان الكبد من 25...الدوري الممتاز، المصري والداخلية يتعادلان سلبيا بالشوط الأولالبيت الأبيض: إسرائيل طمأنتنا بأنها لن تدخل رفح حتى يتسنى...سر الاستقالات في جيش الاحتلال الإسرائيلي.. الفشل في تحقيق أهداف...الدوري الإنجليزي، بورنموث يتقدم على برايتون بهدف في الشوط الأولمحافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف...الاتحاد الأوروبي: بوادر الحرب العالمية عادت من جديد، والمواجهة النووية...جامعة دمنهور تواصل جهودها للقضاء على الأمية بسلسلة ندوات توعويةبقيمة 650 مليون جنيه، اقتصادية النواب توافق على موازنة تنمية...البورصة المصرية، تعثر مؤشرات EGX في ختام جلسة اليوم
فن موج

جودر الحلقة 4.. موعد العرض والقناة الناقلة

جودر
جودر

يعرض اليوم مسلسل جودر الحلقة 4 من بطولة الفنان ياسر جلال، والذي ينتمي لفئة مسلسلات الــ15 حلقة والذي يدخل ضمن قائمة مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.

القناة الناقلة لمسلسل جودر

تعتبر قناة ON من بين القنوات الناقلة للعديد من المسلسلات خلال الموسم الرمضاني، ومن بين هذه الأعمال يأتي مسلسل جودر الحلقة الرابعة، بطولة النجم ياسر جلال، ويعرض العنل في تمام الساعة الثامنة مساء.

وقد تم نشر البوستر الرسمي للمسلسل على صفحة ON الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ويحمل عنوان "حكاوي الأساطير مع ياسر جلال، مش هتخلص مع جودر.. استنونا مع النجم ياسر جلال فقط وحصريًا على ON في رمضان".

تدور الأحداث حول تاجر يُدعى عمر، الذي ترك وراءه ثلاثة أولاد: سالم وسليم وجودر، يتفضل عمر بجودر أكثر من أخويه، وعندما يكتشف سالم وسليم حب جودر، تنمو الغيرة والكراهية في قلوبهما، يدرك الأب الكبير في السن أن اختلافاتهما مع جودر قد تؤدي إلى مشاكل بعد وفاته، لذا يقوم بتوزيع ثروته بينهما وبين جودر على وجه المساواة.

جودر مسلسل جودر ياسر جلال جودر الحلقة الرابعة رمضان 2024

فن موج