الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
للراغبين في مسابقة الـ 18 ألف معلم، خطوات التقديم على...تجديد حبس بلوجر بتهمة نشر فيديوهات منافية للآداب بالجيزةالصحة: انخفاض نسب اكتشاف الحالات المتأخرة بسرطان الكبد من 25...الدوري الممتاز، المصري والداخلية يتعادلان سلبيا بالشوط الأولالبيت الأبيض: إسرائيل طمأنتنا بأنها لن تدخل رفح حتى يتسنى...سر الاستقالات في جيش الاحتلال الإسرائيلي.. الفشل في تحقيق أهداف...الدوري الإنجليزي، بورنموث يتقدم على برايتون بهدف في الشوط الأولمحافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف...الاتحاد الأوروبي: بوادر الحرب العالمية عادت من جديد، والمواجهة النووية...جامعة دمنهور تواصل جهودها للقضاء على الأمية بسلسلة ندوات توعويةبقيمة 650 مليون جنيه، اقتصادية النواب توافق على موازنة تنمية...البورصة المصرية، تعثر مؤشرات EGX في ختام جلسة اليوم
فن موج

بسبب صورة.. جيجي حديد تتصدر تريند جوجل السعودية

جيجي حديد
جيجي حديد


 

تصدرت اسم عارضة الأزياء جيجي حديد، تريند محركات بحث جوجل في السعودية، بعد انتشار صور لها أثناء تصوير إعلان إحدى المركات العالمية.

حيث شاركت "جيجي" صورة لها وهي تتناول مشروبًا من ستاربكس، من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،

الصورة أثارت استياءً كبيرًا بين المتابعين، خاصةً مع الموقف السابق لحديد الداعم للقضية الفلسطينية ودعوتها لمقاطعة بعض المنتجات.
 

وظهورها أمام منتج لستاربكس، الشركة المعروفة بدعمها للاحتلال الإسرائيلي، زاد من التساؤلات حول تناقض مواقفها واتهمتها بالنفاق.

تعليقات الجمهور على منشور جيجي حديد

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على الكثير من الانتقادات، حيث حاول البعض الدفاع عن حديد مشيرين إلى إمكانية أن تكون الصورة قديمة قبل بدء العدوان الإسرائيلي على غزة، فيما اكد آخرون أنها التُقطت خلال تصوير إعلان لها بالعلامة التجارية مايبيلين في نيويورك.

قصة حب جيجي حديد مع برادلي كوبر

من جهة أخرى، تعيش جيجي حديد حاليًا قصة حب مع الفنان العالمي برادلي كوبر، وقد زادت التكهنات حول متانة العلاقة بعد رصد الثنائي في أوضاع رومانسية عدة مرات يذكر أن حديد كانت قد دخلت قبل ذلك في علاقة قصيرة مع الفنان ليوناردو دي كابريو.

فن

فن موج