الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بايدن: إذا صعدت إيران هجومها على إسرائيل فلن نقف مكتوفي...العاهل البحرينى: ندعم الجهود المصرية لوقف التصعيد وإقرار السلام بالمنطقةجوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدراليةعاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزةروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلأسعار العملات اليوم الأربعاء.. تذبذب طفيف بالبنوكحبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةأردوغان يكشف حقيقة بيع تركيا معدات عسكرية إلى إسرائيلالرئاسة الفلسطينية تستنكر تصريحات مندوبة واشنطن بالأمم المتحدة حول العضوية...إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاريالأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو المقبلالجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح
فن موج

بسبب صورة.. جيجي حديد تتصدر تريند جوجل السعودية

جيجي حديد
جيجي حديد


 

تصدرت اسم عارضة الأزياء جيجي حديد، تريند محركات بحث جوجل في السعودية، بعد انتشار صور لها أثناء تصوير إعلان إحدى المركات العالمية.

حيث شاركت "جيجي" صورة لها وهي تتناول مشروبًا من ستاربكس، من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،

الصورة أثارت استياءً كبيرًا بين المتابعين، خاصةً مع الموقف السابق لحديد الداعم للقضية الفلسطينية ودعوتها لمقاطعة بعض المنتجات.
 

وظهورها أمام منتج لستاربكس، الشركة المعروفة بدعمها للاحتلال الإسرائيلي، زاد من التساؤلات حول تناقض مواقفها واتهمتها بالنفاق.

تعليقات الجمهور على منشور جيجي حديد

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على الكثير من الانتقادات، حيث حاول البعض الدفاع عن حديد مشيرين إلى إمكانية أن تكون الصورة قديمة قبل بدء العدوان الإسرائيلي على غزة، فيما اكد آخرون أنها التُقطت خلال تصوير إعلان لها بالعلامة التجارية مايبيلين في نيويورك.

قصة حب جيجي حديد مع برادلي كوبر

من جهة أخرى، تعيش جيجي حديد حاليًا قصة حب مع الفنان العالمي برادلي كوبر، وقد زادت التكهنات حول متانة العلاقة بعد رصد الثنائي في أوضاع رومانسية عدة مرات يذكر أن حديد كانت قد دخلت قبل ذلك في علاقة قصيرة مع الفنان ليوناردو دي كابريو.

فن

فن موج