الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
طالبة تنهي حياتها شنقًا في ظروف غامضة بقنارئيس جامعة أسيوط يشارك في الإجتماع الدوري للمجلس الأعلي للجامعاتإطلاق عشرات الصواريخ من جنوبي لبنان تجاه قاعدة ميرون...أول تعليق من شعبة الأسماك بغرفة الصناعات على حملات المقاطعةمتحدث الكنيسة: الصلاة في أسبوع الآلام لها خصوصية شديدة ونتخلى...أمير هشام يفجر مفاجأة بشأن احتفال محمد عبدالمنعم المثير للجدلمحمد صلاح: متفائل بمباراة العودة أمام دريمز.. والزمالك تاريخه كبيرأول تعليق لـ”حزب الله” بعد قصف مستوطنات إسرائيليةالمجموعة العربية: نعارض اجتياح رفح الفلسطينية ونطالب بوقف فوري لإطلاق...ياسمين عبد العزيز تروج لحلقتها مع إسعاد يونس في ”صاحبة...محافظ الغربية يتابع نتائج الحملات التفتيشية على المخابز والأسواقهل يمكن للفيتامينات بجرعات عالية أن تضر الجسم؟
اقتصاد

بكام يا أصفر انهاردة.. سعر الذهب اليوم 29 مارس 2024 في مصر

بكام يا أصفر انهاردة.. سعر الذهب اليوم 29 مارس 2024 في مصر
بكام يا أصفر انهاردة.. سعر الذهب اليوم 29 مارس 2024 في مصر

بكام يا أصفر انهاردة.. سعر الذهب اليوم 29 مارس 2024 في مصر.. إليكم أسعار الذهب اليوم الجمعة الموافق 29 مارس 2024 في مصر وفقًا لأحدث التطورات في أسواق المعدن الأصفر على الصعيدين المحلي والعالمي:

بكام يا أصفر انهاردة.. سعر الذهب اليوم 29 مارس 2024 في مصر

- عيار 24: 3520 جنيهًا للجرام.
- عيار 22: 3226 جنيهًا للجرام.
- عيار 21: 3080 جنيهًا للجرام.
- عيار 18: 2640 جنيهًا للجرام.
- عيار 14: 2053 جنيهًا للجرام.
- عيار 12: 1760 جنيهًا للجرام.
- عيار 9: 1320 جنيهًا للجرام.
- الجنيه الذهب: 24640 جنيهًا.

ووصل سعر الذهب إلى أعلى مستوياته القياسية حول 2،230 دولارًا اليوم الجمعة ويتم تعزيز ارتفاع المعدن الأصفر من خلال تدفقات الملاذ الآمن وسط مخاوف اقتصادية متزايدة واحتمال خفض أسعار الفائدة من بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي ومع ذلك، فإن تخفيف التوقعات بشأن تخفيضات أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي قد يرفع الدولار الأمريكي ويحد من الاتجاه الصعودي للذهب المقوم بالدولار الأمريكي.

ويكتسب الذهب زخمًا حيث يتوقع المستثمرون ثلاثة تخفيضات في أسعار الفائدة من بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي هذا العام وأبقى بنك الاحتياطي الفيدرالي سعر الفائدة الرئيسي على الاقتراض لليلة واحدة في نطاق يتراوح بين 5.25٪ -5.50٪ للمرة الخامسة على التوالي الأسبوع الماضي.

وعلاوة على ذلك، لا يزال البنك المركزي يتوقع تخفيضات بمقدار ثلاثة أرباع نقطة مئوية بحلول نهاية العام ووفقًا لأداة CME FedWatch، يقدر المتداولون حاليًا احتمالات بنسبة 63٪ تقريبًا بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يخفض أسعار الفائدة في يونيو.

اسعار الذهب

اقتصاد