الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
سياسة

أستاذ علوم سياسية: التحرك المصري في القضية الفلسطينية منضبط ومحدد

طارق فهمي
طارق فهمي

قال الدكتور طارق فهمي، أستاذ العلوم السياسية، إن التحرك المصري في القضية الفلسطينية يشمل اطارات متعددة، حيث يعمل على ممارسة اكبر قدر من الضغوطات على الإدارة الأمريكية لمراجعة مواقفها تجاه الحكومة الإسرائيلية، بالإضافة إلى المسار الإنساني من خلال إرسال المساعدات الإنسانية للقطاع.

الدور المصري في غزة

وأشار فهمي، خلال اتصال هاتفي عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، إلى أن مسار التحرك المصري في القضية الفلسطينية منضبط ومحدد، حيث إن الضغوط المصرية مستمرة لوقف إطلاق النار على غزة، موضحا أن الدور المصري ليس إنساني فقط، بل سياسي واستراتيجي أيضا.

وأوضح الدكتور طارق فهمي، أستاذ العلوم السياسية، أن التحرك الصمري يوجه البوصلة مرة أخرى تجاه القضية الفلسطينية وتنفيذ الاستحقاقات المعطلة، منوها بأن رؤية القاهرة تستهدف تنفيذ القرارات الدولية.

غزة الدور المصري القضية الفلسطينية الدكتور طارق فهمي فضائية إكسترا نيوز

سياسة