الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
حوادث

قالوله تعال لم السجاد وخلصوا عليه».. أسرة أحمد» ضحية الإسكندرية: عشرة 25 سنة وغدروا بيه

اسرة الشاب احمد
اسرة الشاب احمد

شهدت منطقة الورديان بمحافظة الإسكندرية، حادثا مأساويا مقتل شخص في العقد الرابع من عمره على يد صاحب محل أجهزة كهربائية مستخدم في عملته عصا خشبية وسلاح أبيض، مما أدى إلى وفاته متأثرًا بإصابته.

 

أحمد ضحية الإسكندرية عشرة 25 سنة شغل وغدروا بيه

 

وقالت أسرة الشاب 'أحمد' المجني عليه خلال تصريحات خاصة لـ «الرأى العام» أنه كان يعمل في أحد محال الأدوات الكهربائية منذ 27 عامًا مع حامد صاحب المحل القاتل والمتسبب في الواقعة، ثم دعاه حامد لمنزله لمساعدته في نزول السجاد، وبعد الانتهاء اتصل القاتل ليذهب المنزل مرة أخرى بحجة أنه نسى سجادة وفي أثناء ذهابه للمنزل قاموا بقتل المجني عليه أحمد في حمام المنزل بالسكين والعصا الخشبية.

وتابعت بسنت أحمد زوجه المجني عليه أن خروجه مكنش صدفة وكان قبلها 'أحمد' مرتجف في أثناء ذهابه للعمل، لافتة إلى أن المشتركين في هذه الواقعة شخصين ضباط شرطة وأحد المخبرين، وقاموا بالتعدي عليه متعمدين قتله، وبتهمة أنه كان يسرق.

وأضاف أقوال شهود عيان، أن القصة بدأت عندما تلقت أسرته تليفون من أحد أصدقائه يفيد أن أحمد داخل قسم باب شرقي وعنده إصابات نزيف في المخ وحالته خطرة جدا، بوصول أسرة المجني عليه اكتشفوا أنه قد مات وفارق الحياة.

وبسؤال أسرة المجني عليه الطرف الآخر، اكتشفوا أن أحمد رقد إلى القسم بسبب سرقته لإحدى المفروشات من الشقة، وكان قبل الواقعة اتصل المجني عليه بزوجته قال في مكالمته أنا ذاهب مع صاحب الشغل لمنزله لمساعدته في نزول السجاد لأسفل، متسائلين أسرته أن هذه الواقعة في سر غامض، وقال أحدهم إن ذلك بسبب إجباره على إمضاء وصلات أمانة وقروض لكن رفض المجني عليه بسبب أطفاله وزوجته وليس ضامن مشاركة صاحب العمل في ذلك.

محافظة الإسكندرية جريمة قتل عاجل منطقة الورديان اسرة شاب تستغيث استغاثة فين حق احمد احمد ضحية الإسكندرية قتل الشاب احمد الشاب احمد

حوادث