الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بايدن: إذا صعدت إيران هجومها على إسرائيل فلن نقف مكتوفي...العاهل البحرينى: ندعم الجهود المصرية لوقف التصعيد وإقرار السلام بالمنطقةجوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدراليةعاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزةروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلأسعار العملات اليوم الأربعاء.. تذبذب طفيف بالبنوكحبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةأردوغان يكشف حقيقة بيع تركيا معدات عسكرية إلى إسرائيلالرئاسة الفلسطينية تستنكر تصريحات مندوبة واشنطن بالأمم المتحدة حول العضوية...إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاريالأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو المقبلالجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح
فن موج

اختصاصي نفسي تكشف دور دراما رمضان في علاج المشكلات الأسرية (فيديو)

مسلسل إمبراطورية ميم
مسلسل إمبراطورية ميم

كشفت الدكتورة أميرة عبدالرزاق اختصاصي نفسي إكلينيكي، دور دراما رمضان في تقوية الأواصر وعلاج المشكلات الأسرية.

وقالت خلال حوارها مع برنامج “صباح الخير يا مصر”، الذي يعرض عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، اليوم الأحد، إنّ الدراما لها دور مهم جدا في المجتمع وتقوية الأواصر الأسرية وعلاج المشكلات التي يواجهها الشباب وتتعرض لها الأسرة المصرية بشكل عام، فهي المنفذ الذي يتم إيصال الرسائل بشكل غير مباشر للأسرة والشباب من خلاله.

وأوضحت أن مسلسل امبراطورية ميم كان له أثرا مهما جدا في دراما رمضان هذا العام، فقد ناقش دور الأب والسلطة الأبوية، فالأبناء لديهم الرفض لفكرة السلطة ويرغبون في الانعتاق من السلطة الأبوية.

وتابعت: “المسلسل عالج هذه القضية، وبخاصة أن هناك مشكلة اجتماعية لدى الشباب في المجتمع وهي رفض أي تدخلات من الأهل الذين يحاولون متابعتهم وفرض آرائهم باستمرار بسبب الإحساس بالخوف عليهم”.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

وينافس مسلسل “إمبراطورية م” في موسم دراما رمضان، وهو بطولة كل من خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ونور النبوي، ومحمد محمود عبد العزيز ومايان السيد وإلهام صفي الدين وهاجر السراج ومنى أحمد زاهر وآدم وهدان وإيمان السيد ونورهان منصور وليلى عز العرب وأحمد طلعت ومحمود حافظ، قصة إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة.

مواعيد عرض مسلسل إمبراطورية ميم

تُعرض حلقات المسلسل الذي ينافس في سباق دراما رمضان ميم على قناة dmc، في تمام الساعة الـ 10.45 مساء والإعادة في تمام الساعة الـ 10.15 صباحاً. ويعرض على dmc drama في تمام الساعة الـ 6.05 مساءً، والإعادة في تمام الساعة الـ12 مساء والساعة الـ3.30 صباحاً، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch it بالتزامن مع قناة dmc الساعة الـ 10.45 مساء.

دراما دراما رمضان إمبراطورية ميم أميرة عبدالرزاق الوفد بوابة الوفد

فن موج