الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالهاإصابة شخصين في حريق شب بمزرعة بالفيومرياح مثيرة للأتربة.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر
حوادث

إحالة ميكانيكي قتل مسنًا لسرقة سيارته في عين شمس للجنايات

محكمه
محكمه

أمرت نيابة عين شمس الجزئية، اليوم، إحالة ميكانيكي لمحكمة الجنايات؛ لاتهامه بقتل مسن لسرقة سيارته.

واعترف الجاني بارتكاب الجريمة بعد استدراج المجني عليه لمكان نائي، حيث اعترف المتهم بارتكابه للواقعة وقتل المجني عليه لسرقة سيارته.

وكشفت التحقيقات أن المتهم اعترف باصطحابه للمتغيب لإحدى الورش في عين شمس، حيث قام بمغافلته والتعدي عليه وخنقه وإلقائه بالطريق بجوار صندوق القمامة بدائرة قسم شرطة الخانكة في القليوبية والتخلص من هاتفه المحمول، وقام بالعودة بالسيارة للمرج للتصرف فيها بالبيع، وتم العثور على جثمان المجني عليه وكذا ضبط السيارة والهاتف المحمول الخاصين بالمجني عليه.

وكشفت التحريات الأولية لمباحث القاهرة حول مقتل مسن على يد ميكانيكي بعد سرقة سيارته في منطقة التجمع الأول بالقاهرة، أن المتهم استغل فرصة حضور المجني عليه إلى ورشته في وقت متأخر، واختمرت في ذهنه فكرة قتل المسن وسرقه سيارته والتخلص من جثته بإلقائها بأحد الطرق بالقليوبية.

وأضافت التحريات أن المتهم عقب انتهائه من التخلص من جثة المسن، حاول التخلص من هاتفه المحمول ببيعه بأحد محلات بمنطقة المرج، ثم ذهب إلى شقته، وبعد مرور يومين تم القبض عليه، وأقر واعترف بارتكابه الجريمة بدافع السرقة.

نيابة عين شمس الجزئية محكمة الجنايات ميكانيكي إحالة قتل مسن

حوادث