الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
خبير يوضح أهمية الهجمات السيبرانية في الحروب الحديثةأمريكا: سنتخذ تدابير إضافية لمحاسبة إيران ويتعين على مجلس الأمن...تعليق مثير لـ فرج عامر حول قمة الأهلي والزمالك الـ...د.حماد عبدالله يكتب: حتمية عودة لافته ...إصابة شخصين في حادث تصادم موتوسيكل بالدقهليةالرئيس الإيراني يعلن تحقيق العملية العسكرية ضد إسرائيل أهدافها |تفاصيلمن السجن، عبير موسى تعلن ترشحها لرئاسة تونسالطيران الحربي الإسرائيلي يستهدف محيط مستشفى الأوروبي شرق خان يونساليوم.. بدء تخفيف الأحمال في المحافظات و4 أماكن مستثناة من...نادر السيد: أتمنى فوز الزمالك بالقمة رغم احترامي للأهلي والأحمر...أيمن يونس يتحدث عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ويكشف...نائب المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة: أفعال إيران تهدد أمن كل...
اقتصاد

جمعية رجال الأعمال: الولاية الثالثة للرئيس السيسي تظهر وحدة المصريين في مواجهة التهديدات

الدكتورة نيفين عبد الخالق
الدكتورة نيفين عبد الخالق

قالت الدكتورة نيفين عبد الخالق عضو مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين، عميد كلية التعليم المستمر بجامعة النيل، إن تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية ثالثة رسالة للعالم تظهر مدى وحدة المصريين والتفافهم حول القيادة السياسية ضد أي تهديدات ومن أجل التنمية والاستقرار.

ولأضافت عبد الخالق، أن صوت المصريين أمانة ومسئولية تجاه وطنهم ولذلك أعطوه لمن استحق وجددوا الثقة في شخص الرئيس السيسي لولاية جديدة، إيمانًا بأهمية الوقوف صفا واحدا مع الدولة المصرية لتجاوز المرحلة الصعبة ومواصلة مسيرة البناء والانتاج من تحقيق التنمية الشاملة.

وأشارت إلى أن إنجازات الرئيس السيسي في 9 سنوات الماضية فاق عمل 50 عاما من التنمية من مشروعات تنموية في كافة المجالات غيرت تماما حياه المصريين للأفضل.

وأكدت أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة والمدن الذكية والمستدامة تمثل علامة فارقة في تاريخ مصر والتنمية العمرانية وإنجاز ضخم للرئيس عبد الفتاح السيسي، كما استطاع أن يعيد لمصر مكانتها الدولية والاقليمية التي تستحقها.

المصريين صوت المصريين الدولة المصرية مشروعات تنموية مشروع العاصمة الإدارية تاريخ مصر مشروعات تنموية في كافة المجالات

اقتصاد