الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
برلمان

برلماني: خطاب السيسي خلال حفل التنصيب أكد ثقل وقوة مصر

محمد الشلمة
محمد الشلمة


قال النائب محمد الشلمة، عضو مجلس الشيوخ، إن خطاب الرئيس السيسي امس بمجلس النواب برهن على قوة وثقل الدولة المصرية ونجاحها المبهر في مواجهة التحديات والأزمات على مدار ال١٠ سنوات الماضية.


وأضاف الشلمة، في تصريحات له، أن الرئيس السيسي قدم كشف حساب لما تحقق، وأعلن عن رؤية عمل الدولة وأولوياتها خلال السنوات ال٦ المقبلة والتي تماشت بشكل كبير مع تطلعات المصريين في الاستمرار في مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة وصنع حضارة رائدة.


وأشار إلى أن مراسم حلف اليمين والصورة الحضارية العظيمة التي ظهر بها برلمان مصر الجديد بعثت برسالة واضحة إلى العالم أن مصر كانت وستظل مهد الحضارات ورائدة الديمقراطية، وأكد قدرتها على صنع حاضر ومستقبل يليق بمصر وشعبها.

وتابع: "كل التحية والتقدير لجموع المصريين؛ فلولاهم لما تحققت هذه الطفرة التاريخية ومعالم التنمية والازدهار في شتى ربوع الوطن، ولولاهم لما كانت مصر تستعيد مكانتها بين الأمم".

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قد أدى اليمين الدستورية صباح امس أمام مجلس النواب لفترة رئاسية جديد.

النائب محمد الشلمة السيسي

برلمان