الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
فن موج

الكاتبة هبة حمدان تصدر مجموعتها القصصية ”أمي من أرسل الوحوش لقتلي“

الرأي العام

تعكف الكاتبة هبة حمدان على المجموعة القصصية الجديدة التي تحمل عنوان أمي من أرسل الوحوش لقتلي؟، وتتضمن المجموعة القصصية عدة قصص تدور في حِقب زمنية متنوّعة، وتتباين القصص في الطول.
ويتضمن فهرس المجموعة القصصية قصص (سجين نفسه والبيت المهجور واللوحات الضائعة وهنديات باريس وانتقام محبة والقصة الرئيسية أمي من أرسل الوحوش لقتلي).

وتدور أحداث القصص في جو من الغموض وترصد معاناة أبطالها وأحزانهم مع تصاعد الأحداث.

وتخرّجت الفنانة هبة حمدان المولودة بدمشق سنة 1982 في معهد الفنون التطبيقية قسم الخزف عام 2003، وبعدها في كلية الفنون الجميلة بسوريا عام 2015 ودراسات في الفنون الجميلة قسم الاتصالات البصرية والملتيميديا. وشاركت في عديد من المعارض الداخلية والخارجية في مجالات التصوير، الخزف، الكولاج، التشكيل، والنحت، وهي عضو اتحاد الفنانين التشكيليين السوريين وعصو اتحاد الكتاب العرب.
كما حازت على عدة جوائز محلية وأخرى عربية، وصدر لها أيضًا كتاب أدب الفانتازيا ومقابلة مع السيد غراب.

فن موج