الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالهاإصابة شخصين في حريق شب بمزرعة بالفيومرياح مثيرة للأتربة.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر
حوادث

استئناف محاكمة المتهم بقتل جاره بسبب بئر صرف صحي بالفيوم

محكمة جنايات الفيوم المستشار أيمن ممدوح
محكمة جنايات الفيوم المستشار أيمن ممدوح

تنظر محكمة الفيوم الجنائية اليوم السبت 6 أبريل بدائرة الاستئناف برئاسة المستشارايمن ممدوح أحمد وعضوية المستشارين أيمن طه حسن ووائل محمد علي وأحمد حجاج محمود أمين سر محمد أحمد عابد، استئناف محاكمة المتهم أحمد عبد الحميد سعيد في التهم المنسوبة إليه بقتل جابر ر. م وإصابة 11 آخرين في مشاجرة بين عائلة الخولي وعائلة جبيلي بقرية المحارقة التابعة لقرية النصارية مركز أبشواي بمحافظة الفيوم.

 

محاكمة قتل جاره بالفيوم

 

وأصدر المستشار طلعت قنديل رئيس محكمة الجنايات في جلستها السابقة يوم 22 يناير 2024 الحكم فيها بالسجن على المتهم لمدة 3 سنوات مع إلزامه كافة المصاريف.

محكمة جنايات الفيوم المستشار أيمن ممدوح

 

 

 

 

تفاصيل الواقعة

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما أمرت نيابة مركز أبشواي بالفيوم في عام 2014 بضبط وإحضار 21 من أهالي قرية العجميين لاتهامهم بقتل عامل بطلق ناري وأصابه 13 آخرين في مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة الآلية والبنادق والسوم وإتلاف منازل ومسجد بسبب خلافات قديمه بين عائلتين تجددت منذ أيام بسبب الخلاف علي عمل حفر بئر للصرف الصحي لمنزل بالشارع.

 

ضبط 21 متهما

وداهمت حملة مكبرة من مباحث الفيوم تدعمها مجموعات قتالية من الأمن المركزي وفرق الأمن منازل القرية لتنفيذ قرار النيابة العامة بضبط وإحضار 21 شخصا.

 

وكانت مديرية أمن الفيوم قد تلقت إخطارا من النجدة يفيد بنشوب مشاجرة عنيفة بين عائلة الخولي وعائلة جبيلي بسبب الخلاف علي حفر بئر صرف صحي لمنزل بالشارع، وأسفرت المشاجرة عن مقتل جابر ر. م. 23 عامل بطلق ناري من سلاح آلى وإصابة آخرين، وجرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة بتحويل القضية إلى محكمة جنايات الفيوم.

محكمة جنايات الفيوم قاتل جاره بالفيوم

حوادث