الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
حوادث

لليوم الخامس.. تواصل جهود استخراج ريان المنيا إثر سقوطه في بئر بعمق 30 مترا

جانب من الواقعة
جانب من الواقعة

تواصل القبائل العربية بالتعاون مع الحماية المدنية جهودها اليوم الخامس على التوالي؛ من أجل الوصول إلى طه محمد عبد العزيز الشهير إعلاميا بـ ريان المنيا الذي سقط في بئر بعمق 30 مترا.

جانب من الواقعة

 

ريان المنيا

 

وتواجه الحماية المدنية صعوبات في الوصول إلى الشاب طه محمد عبد العزيز ريان المنيا بسبب طبيعة المنطقة الصخرية؛ فضلا عن عمق البئر وارتفاع درجات الحرارة.

جانب من الواقعة

 

 

 

 

جهود استخراج ريان المنيا

 

وبحسب بيان محافظة المنيا، تم الدفع بـ 4 لوادر وحفار ومدق ومولد كهربائي من أجل الوصول إلى طه محمد عبد العزيز.

جانب من الواقعة

ودفعت القبائل العربية أيضا بعدد كبير من المعدات الثقيلة من أجل الوصول إلى ريان المنيا، وسط تفاؤل كبير من قبل الأهالي بقرب الوصول إليه خلال الساعات القليلة المقبلة.

جانب من الواقعة

يذكر أن طه محمد عبد العزيز قد سقط في بئر عمقها 30 مترا في الظهير الصحراوي غرب عزبة عزاقه التابعة إداريا لقرية طوخ الخيل بمركز المنيا مساء يوم الإثنين الماضي.

سقوط شاب في بئر ريان المنيا عزبة العزاقة إنقاذ ريان المنيا استخراج ريان المنيا

حوادث