الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
حوادث

حبس 3 متهمين بسرقة مخزن لقطع غيار السيارات في الأميرية

متهمين
متهمين

أمرت نيابة شرق القاهرة بحبس المتهمين بـ سرقة مخزن لقطع غيار السيارات في منطقة الأميرية 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهم.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط 3 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية" لقيامهم بسرقة ٧ مخدع كرسى ألومنيوم - ٢ كمبروسر تكييف - ٢٥ كارت تحكم - كمبيوتر سيارة، من داخل مخزن قطع غيار سيارات نقل ثقيل كائن بدائرة قسم شرطة الأميرية وبحوزتهم مقص حديدي.

وأرشد المتهمون عن المسروقات المستولى عليها بمسكن أحدهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

نيابة شرق القاهرة مخزن لقطع غيار السيارات منطقة الأميرية الأجهزة الأمنية امن القاهرة

حوادث