الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. مصرع طالب نتيجة حادث قطار مروع في الحوامديةما حكم تقديم صلاة الجنازة على السنة الراتبة؟ الإفتاء تجيبالسرب يواصل التحليق على قمة إيرادات شباك التذاكردراسة تؤكد ضرورة النوم الجيد وعلاقته بصحة القلببدء امتحانات نهاية العام جامعة طيبة بالأقصر غدًا السبتمحمد صلاح يظهر بـ نيولوك صادم والجمهور: يستعد للسعودية (شاهد)وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات...الدفاع المدني الفلسطيني: مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا في الوقودإسرائيل غاضبة من ألمانيا.. بسبب تصريح اعتقال نتنياهوهنا الزاهد تعيد أمجاد الستينيات في مهرجان كان (صور)حريق في العناية المركزة بمستشفى السنطة العام بالغربيةالأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء...
اقتصاد

انطلاق قافلة الخير من بنك القاهرة لتقديم مساعداتها لـ 55 ألف مستفيد بجميع محافظات الجمهورية

بنك القاهرة
بنك القاهرة

انطلقت قافلة الخير من بنك القاهرة في عامها الثانية عشرة على التوالي لتقدم مساعداتها الغذائية ل 55 ألف مستفيد استكمالا لسلسلة المبادرات المجتمعية والتي اعتاد أن يطلقها بنك القاهرة كل عام خلال شهر رمضان المبارك.

 

الدعم للأسر المستحقة

 

وقال طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي: 'تنطلق قافلة الخير من بنك القاهرة كعادتنا كل عام خلال شهر رمضان المبارك لتقديم المساندة والدعم للأسر المستحقة، حيث توفر القافلة مستلزمات غذائية تكفي احتياجات الأسر المستحقة خلال الشهر الكريم، وتجوب القافلات كافة محافظات الجمهورية وخاصة جنوب الصعيد ومنها محافظات قنا، الأقصر وأسوان.

فيما أوضحت هايدي النحاس رئيس قطاع اتصالات المؤسسة والاستدامة والتمويل المستدام ببنك القاهرة:' أصبحت قوافل الخير تمثل بعد محور هام ضمن جهود البنك في مجال العمل المجتمعي لمساندة المستحقين بالقرى والنجوع في كافة المحافظات، مشيرة إلى أن القافلة لهذا العام تأتي بالتعاون مع صندوق تحيا مصر ومؤسسة صناع الخير '.

 

كرتونة مواد غذائية

 

كما يشارك البنك خلال شهر رمضان في رعاية مبادرة' المنفذ 2024- كل يوم حكاية ، والتي تستهدف إعداد 50 ألف كرتونة مواد غذائية، يتم توزيعها على المناطق والأسر الأكثر احتياجا في نحو 20 محافظة، فضلا عن تجديد 50 مطبخا بمحافظة الفيوم على أن يتضمن ذلك تجهيزه بكافة المستلزمات وذلك بالتعاون مع مؤسسة بداية.

هذا ويشارك موظفي بنك القاهرة في تعبئة كراتين رمضان كاعتياد سنوي وذلك بالتعاون مع الجمعيات الخيرية المتنوعة إيمانا بأهمية مشاركة العاملين في الأعمال التطوعية.

بنك القاهرة كرتونة مواد غذائية، الدعم للأسر المستحقة

اقتصاد