الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالهاإصابة شخصين في حريق شب بمزرعة بالفيومرياح مثيرة للأتربة.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر
فن موج

موعد عرض مسلسل الكبير اوي 8 الحلقة 29

الكبير اوي 8
الكبير اوي 8

يعرض مسلسل "الكبير أوي" الجزء الثامن الحلقة 29 حصريًا على قناة ON، في تمام الساعة 6:05 مساءً، كما يتاح مشاهدة حلقات المسلسل عبر منصة "WATCH IT"، وذلك دون فواصل إعلانية.

ويعد مسلسل "الكبير أوي" يعد واحدًا من الأعمال الكوميدية الناجحة، ويحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين، يشارك في بطولته مصطفى غريب وأحمد مكي، وقد حقق نجاحًا كبيرًا على مدار الأجزاء السابقة.

وكان قد أعلن الفنان مصطفى غريب عن انتهاء عمليات التصوير لمسلسل "الكبير أوي" الجزء الثامن، خلال أول 10 أيام من شهر رمضان الحالي، وجاء الإعلان من خلال منشور له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر مصطفى غريب صورًا تجمعه بالفنان أحمد مكي، وعلق عليها معبرًا عن فرحته وامتنانه، وجاء في تعليقه: "انتهى تصوير مسلسل الكبير أوي 8، وسيظل أي نجاح أو خير يشهده المسلسل نتيجة لجهود الفنانين أحمد مكي وأحمد الجندي.. أشكركم على كل ما تبذلونه من جهود معنا منذ لقائنا وحتى الآن، أحبكم من كل قلبي، بالله عليكم".

الكبير اوي الجزء الثامن الحلقه 29 الكبير اوي 8 الحلقة ٢٩ الكبير اوي احمد مكي رمضان 2024

فن موج