الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بعد تعيينها رئيسا تنفيذيا للمتحف المصري الكبير.. من هي الدكتورة...محافظ أسوان: استكمال سلسلة الإنجازات لمبادرة الرئيس لتحويل القرى إلى...باعت كُليته بـ4 ملايين جنيه.. مفاجأة في اتهام سيدة بورسعيد...شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بعد تتويج الأهلي بدوري...رئيس الموساد سيعرض على مجلس الحرب اليوم ملخص محادثاته فى...وزير الخارجية يؤكد ضرورة التوصل لوقف إطلاق النار في غزة...جنايات شبين الكوم تصدر حكمها بالإعدام على قاتل سائق توكتوك.....التضامن تفتتح معرض ديارنا للأثاث بمحافظة المنيا ويستمر لـ15 يونيووالده شارك بحرب أكتوبر».. هاني حسن يكشف تفاصيل بداياته الفنيةشرطة النقل تضبط 1626 قضية في 24 ساعةنائب محافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئة الغاز بكفر الدوارنقيب المحامين: لن نضع شروطًا تعجيزية للالتحاق بالمحاماة ونستهدف الحفاظ...
فن موج

مجد القاسم: طرح ألبوم لحظة غرام أجمل ذكرى في حياتي

الفنان مجد القاسم
الفنان مجد القاسم

استعاد الفنان السوري مجد القاسم، العديد من ذكريات السعيدة في حياته الشخصية، لافتا إلى أن موعد طرح أول ألبوم غنائي له بعنوان لحظة غرام ومدى النجاح الذي حققه في ذلك الوقت يعد أجمل ذكري في حياتي وأعتبره الخط الفاصل بين الشقاء والنجاح.

وأضاف الفنان مجد القاسم خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، ظهرت في برنامج هذا المساء الذي يقدمه الفنان الراحل سمير صبري عن طريق واسطة أحد المقربين من الفنان الراحل كان نقطة تحول في تاريخي ومشواري الفني.

تابع الفنان مجد القاسم، :"شاركت في البرنامج لمدة 4 دقائق فقط، وغنيت موال من هنا بدأ الهوى فأعجب الفنان الراحل سمير صبري بصوتي وقال لي: "أنت فين من زمان".

مجد القاسم سمير صبري الفنان مجد القاسم الراحل سمير صبري برنامج هذا المساء

فن موج