الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
حوادث

إصابة عامل بطلق نارى بالبطن أثناء عبث نجل عمه بسلاح فى البلينا سوهاج

اسعاف
اسعاف

كان اللواء مساعد الوزير مدير امن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بإصابة عامل زراعى بطلق نارى عن طريق الخطأ بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج وتم نقله للمستشفى.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بوصول المدعو / أكرم ج م م - سن 35 عامل زراعي إلى مستشفي البلينا المركزي مصاباً " طلق ناري أسفل البطن " وتم تحويله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة ومقيم بمركز البلينا.

وبسؤال المصاب قرر أنه أثناء تواجده بأرضه الزراعية بذات الناحيه وبرفقته نجل عمومته المدعو أبو الحلقان ا ع ع 27 سنة عامل ومقيم بذات الناحية وحال عبث الأخير بسلاح ناري كان بحوزته خرجت منه طلقه بطريق الخطأ مما نتج عنه إصابته.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده وبمواجهته اقر بإرتكاب الواقعة تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

إصابة عامل بطلق نارى بالبطن سلاح البلينا سوهاج

حوادث