الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مودرن فيوتشر في اختبار صعب أمام المصري البورسعيدي في الدوريكنترولات تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بالمديريات تعمل على قدم وساقارتفاع أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأحد 26 مايو 2024البنك الأهلي يستضيف الإسماعيلي اليوم بالدوري الممتازوزير الإسكان يتابع سير العمل بالمشروعات السكنية والتنموية.. وموقف الخدمات...مراسل القاهرة الإخبارية : 85% من المساعدات المتدفقة من...ما هي خدمة مرافق المسن وفقا للقانون الجديد؟وزير التجارة يبحث مع صندوق التنمية الحضرية سبل...علي جمعة ينعى الشيخ محمد عبد الباعث الكتاني الملقب بـ...الضرائب تدعو ملاك العقارات للالتزام بإخطارات المأموريات المختصةاليونيسكو تعتمد الإسكندرية كأول محافظة بإفريقيا تحقق معايير الاستعداد...رسالة مفاجئة من أفشة بعد التتويج بلقب دوري الأبطال.. ماذا...
فن موج

مليحة الحلقة الأخيرة : تعرض منزل مليحة للقصف وموت جدتها

الرأي العام

في الحلقة الأخيرة من مسلسل "مليحة" شهدت الأحداث إنجاب هشام طفلة يطلق عليها اسم ليلى، وتتزوج مليكة وتنجب طفلة تُدعى مليحة.

ومع ذلك، يتوفى زوج مليكة، وتبقى هي ومليحة على اتصال وثيق مع هشام.. وتستمر مليكة في العمل في مستشفى في غزة.

في هذا الوقت، تتعافى نوال بشكل كامل من المرض الخبيث الذي كانت تعاني منه، وينجب كل من أدهم وعلي أطفالهما بالإضافة إلى ذلك، تواصل إيناس العمل كمذيعة في التليفزيون.

وفي إحدى الأيام التي تذهب فيها مليحة للعمل في المستشفى، يتعرض منزلها وجدتها وابنتها لقصف وعند عودتها، تجد جدتها تحت الأنقاض، وتوصيها بأهمية فلسطين وضرورة الحفاظ عليها قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة، مما يتسبب في انهيار مليحة وابنتها.

تدور أحداث العمل حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى لـ غزة ولكن عن طريق مصر، وتواجه من خلاله العديد من الصعوبات.

آخر أعمال دياب

وشارك دياب مؤخرًا في مسلسل “تحت الوصاية”، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في بطولة منى زكي، تأليف خالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وشارك في العمل رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، أحمد خالد صالح، أحمد عبدالحميد، نهى عابدين.

اعمال دياب دياب جنوب غرب مليحة

فن موج