الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
منوعات

يخلق من الشبه أربعين، شبيه مبارك يثير ضجة في الهند ومصر (فيديو)

المطرب الهندي شبيه مبارك
المطرب الهندي شبيه مبارك

شبيه مبارك، يخلق من الشبه أربعين، مقولة تحولت لواقع أثارت ضجة في الهند ومصر حيث بطلها يربط بين زعيم مصري ونجم هندي من حيث الشبه والحركات والصوت.

وبداية القصة عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع صورا ومقطع فيديو لرجل يشبه الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، وهو مغن هندي يدعى أبهيجيت بهاتاشاريا.

وأثار مقطع الفيديو دهشة المتابعين للتشابه الكبير بين الموسيقار الهندي والرئيس الأسبق.

وظهر في الفيديو الموسيقار أبهيجيت بهاتاشاريا، وهو من ضمن فريق الحكام في برنامج Indian idol الذي يعرض مواهب غنائية جديدة، وكان يساعد فتاة في الغناء بشكل صحيح وكانت بالفعل ملامحه تشبه كثيرًا الرئيس الراحل حسني مبارك.

وأظهر مقطع الفيديو مدى الشبه بين المغني الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا، والرئيس الراحل محمد حسني مبارك، مما أثار إعجاب المتابعين لدرجة أنهم ربطوا بين المطرب ومبارك في حركة اليدين ونبرة الصوت وليس الشكل فقط.

وفقا للسيرة الذاتية لـ أبهيجيت بهاتاشاريا على IMDB، فقد ولد في عائلة بنجالية من الطبقة المتوسطة، وكان والداه ضد غنائه لكنه عارض رغبتهما وقرر أن يصبح مغنيا، حيث جاء إلى مومباي عام 1981 لدراسة المحاسبة القانونية، ولكن بسبب ولعه بالغناء والموسيقى قرر ممارسة الغناء.

أبهيجيت بهاتاشاريا مغني تشغيل مشهور معروف بصوته الرخيم وأسلوبه الغنائي المتنوع، كانت قدرته على غرس المشاعر في غنائه واضحة في الأغنية العاطفية، وعلى مر السنين، قدم صوته لمجموعة متنوعة من الأغاني، مما أظهر قدرته على التكيف وبراعته الموسيقية.

 

شبيه مبارك يخلق من الشبه أربعين الرئيس الراحل محمد حسني مبارك الموسيقار أبهيجيت بهاتاشاريا مغن هندي

منوعات