الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحىمحافظ دمياط تسلم 91 تأشيرة حج للحجاج الفائزين بالقرعةمصرع شقيقين من أسيوط غرقا فى شاطئ زايد بجمصة بالدقهليةتلخيص قواعد اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2024.. اعرف التركاتالأزهر يُدين «محرقة الخيام» في رفح.. ويُطالب المجتمع الدولي باتِّخاذ...الخلافات مع حسام حسن السر وراء استبعاد عمر كمال عن...ماكرون يعلق على مجازر جيش الاحتلال في رفحالتصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه على يد صديقه في...
اقتصاد

تفاصيل دور البنك الزراعي في تنشيط سوق الأوراق المالية

البنك الزراعي
البنك الزراعي

يعمل البنك الزراعي المصرى بشكل دائم على تطوير أدائه وتنويع واستحداث خدماته ليواكب متطلبات عملائه وتقديم الخدمات المالية والتمويلية وغيرها من الأنشطة التي تناسب كافه العملاء في الريف والحضر كذلك تقديم الدعم للقطاع الزراعي في شتى مجالاته من اجل استكمال مسيرة البنك الوطنية في تنفيذ سياسات الدولة الزراعية وخدمه الإقتصاد القومي لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

وإيمانا منا بدور البنك الزراعي في تدعيم وتنشيط سوق الأوراق المالية كأحد اهم مجالات الاستثمار يحرص البنك الزراعي المصري علي توسيع قاعده التعامل في سوق الأوراق المالية وضخ المزيد من الاستثمارات بالسوق المصرية.

الاستشارات المالية في البنك الزراعي

يقوم البنك من خلال قطاع الخزانة بتقديم أفضل الاستشارات المالية للعملاء لأفضل الفرص المالية والإستثمارية المتاحة في السوق عن طريق:

القيام بدراسة تفصيلية للسوق المصرفي بشكل يومي.

عقد لقاءات مع المستشاريين الماليين ممن لهم الخبرة اللازمة لتقديم أفضل النصائح المالية للعملاء بخصوص فرص الأستثمار الأكثر ربحية بالإضافة إلي إطلاعهم المستمر على أخر التوجهات في السوق المصرفية.

و لقيام البنك بهذا الدور يقوم البنك من خلال قطاع الخزانة بتقديم خدمه شراء وبيع الأوراق المالية لصالح عملاءه بفروعه المنتشره بانحاء الجمهوريه " تصل إلى 1200 فرع " بكفائه وسرعه عاليه.

باعتبار أن أذون الخزانة وسندات الخزانة المصرية من أهم الفرص الإستثمارية وأكثرها ربحية كما يتيح البنك الزراعي المصري من خلال قطاع الخزانة:

شراء وبيع أذون وسندات الخزانة المصرية للعملاء باسعار تنافسية تحقق أعلى عائد للعميل من خلال تلقي طلباتهم بفروع البنك بجميع أنحاء الجمهورية ومتابعة تنفيذها وإجراء التسويات المالية وإخطار العملاء.

أرسال كشوف حسابات بالأرصدة والقيم السوقية الخاصة بأذون وسندات الخزانة بناء على طلب العملاء.

التعرف علي المشاكل الي تواجه العملاء والأتصال بالإدارات المختصة لمحاولة تذليلها ومتابعتها للتأكد من حل تلك المشاكل.

 

الاستثمارات بالسوق المصري البنك الزراعي المصري البنك الزراعي سندات الخزانة سوق الاوراق المالية

اقتصاد