الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أسعار تذاكر قطارات النوم بدءا من مايو 2024.. تختلف في...ميريام فارس تعلم أولادها طقوس دينهم المسيحيأمريكا: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشلأخبار التعليم اليوم.. اختراق حساب مدير القومي للامتحانات قبل انطلاقها...ريال مدريد يدرس التراجع عن هذه الصفقةإصابة سيدتين بمرض مميت في الرئة بسبب مايكروبليدنج الحواجببعد 11 عامًا مع عمرو دياب.. من هي هدى الناظر...مجلس الشيوخ يحيل طلب مناقشة عامة حول جودة التعليم وتعقيب...تشكيل غزل المحلة أمام لافيينا في مباراة حسم الصعود للدوري...القاهرة الإخبارية : قصف مدفعى إسرائيلى يستهدف بلدتى راشيا الفخار...وزير الخارجية السعودي: يجب العمل على تحقيق تلبية تطلعات الفلسطينيين...موعد صرف معاشات مايو 2024.. وأماكن الصرف المعتمدة
تكنولوجيا

تغنيك عن الفوتوشوب.. هدية مجانية من جوجل لأصحاب هواتف أندرويد

جوجل تقدم محرر الصور Magic لأصحاب هواتف أندرويد مجانا
جوجل تقدم محرر الصور Magic لأصحاب هواتف أندرويد مجانا

أهدت شركة جوجل Google الأمريكية، الملايين من مستخدمي هواتف أندرويد، أحدث أدواتها لتحرير الصور القائمة على الذكاء الاصطناعي مجانا.

وبحسب ما ذكره موقع "gizmochina"، بدأت شركة جوجل في تقديم أداة محرر الصور السحري "Magic Editor"، لحاملي اشتراك Google One حتى لو لم يكن لديهم هاتف Pixel.

جوجل تقدم محرر الصور Magic لأصحاب هواتف أندرويد مجانا

أتاحت جوجل برنامج Magic Editor لمشتركي خدمة Google One على أجهزة أندرويد، مما جعلها تتجاوز كونها ميزة حصرية لهواتف Pixel التابعة لها.

وقد تهدف هذه الخطوة من جانب جوجل إلى تشجيع الأشخاص على الاشتراك في خدمة Google One المدفوعة، من خلال اشتراك Google One، لا يتمكن المستخدمون من الوصول إلى Google Drive ذو السعة العالية فحسب، بل يستمتعون أيضا بمزايا إضافية.

ووفقا لبعض النتائج التي توصل إليها فريق Android Authority، فقد تتيح جوجل محرر الصور بالذكاء الاصطناعي Magic Editor مجانا على جميع أجهزة أندرويد حول العالم.

وكان برنامج Magic Editor متاحا في البداية على هواتف جوجل Pixel فقط، منذ الإعلان عنه في المؤتمر السنوي للمطورين Google I/O 23 في شهر مايو الماضي.

وتعمل الأداة السحرية القائمة على الذكاء الاصطناعي من جوجل، على تعديل الصور دون الاعتماد على برامج تحرير الصور أو خبرة سابقة من المستخدم، حيث تتيح لمستخدمي أندرويد إزالة أو تحريك الأشخاص من الصور، أو محو الخلفية وتغييرها في بضع خطوات متتابعة دون الحاجة لبرامج الفوتوشوب.

جوجل Google أندرويد Magic Editor محرر الصور محرر الصور Magic Google One

تكنولوجيا