الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أسعار تذاكر قطارات النوم بدءا من مايو 2024.. تختلف في...ميريام فارس تعلم أولادها طقوس دينهم المسيحيأمريكا: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشلأخبار التعليم اليوم.. اختراق حساب مدير القومي للامتحانات قبل انطلاقها...ريال مدريد يدرس التراجع عن هذه الصفقةإصابة سيدتين بمرض مميت في الرئة بسبب مايكروبليدنج الحواجببعد 11 عامًا مع عمرو دياب.. من هي هدى الناظر...مجلس الشيوخ يحيل طلب مناقشة عامة حول جودة التعليم وتعقيب...تشكيل غزل المحلة أمام لافيينا في مباراة حسم الصعود للدوري...القاهرة الإخبارية : قصف مدفعى إسرائيلى يستهدف بلدتى راشيا الفخار...وزير الخارجية السعودي: يجب العمل على تحقيق تلبية تطلعات الفلسطينيين...موعد صرف معاشات مايو 2024.. وأماكن الصرف المعتمدة
تعليم

عاجل_ جدول امتحانات المهام الأدائية للترم الثاني 2024

عاجل_ جدول امتحانات المهام الأدائية للترم الثاني 2024
عاجل_ جدول امتحانات المهام الأدائية للترم الثاني 2024

عاجل_ جدول امتحانات المهام الأدائية للترم الثاني 2024 يبحث غالبية الطلبة عن جدول امتحانات المهام الأدائية للترم الثاني 2024، للعام الدراسي الجاري 20232024 وتتزايد معدلات بحث عدد كبير من طلاب الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي وأولياء أمورهم، عبر محرك البحث العالمي «جوجل»، عن جدول امتحانات المهام الأدائية للترم الثاني 2024، والمقرر أن يتم عقدها بعد إجازة العيد

وخلال السطور التالية يستعرض موقع الرأى العام، موعد جدول المهام الأدائية للصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي الترم الثاني محافظة القاهرة 2024، وفقًا لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.


جدول امتحانات المهام الأدائية للترم الثاني 2024

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن جدول امتحانات المهام الأدائية للترم الثاني 2024، بعد الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك وقبل انعقاد امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 20232024، المقرر أن تبدأ لطلاب صفوف النقل من يوم 8 مايو المقبل 2024.

موعد امتحانات المهام الأدائية للترم الثاني 2024


أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن المديريات التعليمية هي المسؤولة عن جدول امتحانات المهام الأدائية للترم الثاني 2024 في كل محافظة على حدة، على أن يتم إجراء المهام الأدائية بعد الانتهاء من شرح المقررات الدراسية الخاصة بالفصل الدراسي الثاني، ويتم توزيع 35 درجة لكل مادة في المهام الأدائية الخاصة بها، مع توزيعها بنحو (5 درجات للتخطيط الجيد- 5 درجات جدية العمل- ويبلغ إجمالي المنتج النهائي 25 درجة).

يشار إلى أن المهام الأدائية هي مهام صغيرة يمكن للمتعلم الانتهاء منها خلال حصتين دراسيتين، وتكون الحصة الأولى عبارة عن توزيع المهام المتعلقة بالمقررات الدراسية على الطالب، وعلى الطالب أن يختار مهمة واحدة ويتم الانتهاء منها في مدة زمنية تصل إلى حصتين بالفصل.

المهام الأدائية 2024

جدير بالذكر أن المهام الأدائية، هي عبارة عن مهام قصيرة يمكن للمتعلم الانتهاء منها خلال حصتين دراسيتين، وتكون الحصة الأولى عبارة عن توزيع المهام المتعلقة بالمقررات الدراسية على الطالب، وعلى الطالب أن يختار مهام واحدة ويتم الانتهاء منها في مدة زمنية تصل إلى حصتين بالفصل.

تعليم

تعليم