الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
سياسة

الرئيس الفنزويلي يستقبل وفد وزارة الأوقاف بالقصر الجمهوري

الرئيس الفنزويلي يستقبل وفد وزارة الأوقاف بالقصر الجمهوري
الرئيس الفنزويلي يستقبل وفد وزارة الأوقاف بالقصر الجمهوري

استقبل نيكولاس مادورو رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية موفدي وزارة الأوقاف المصرية على رأس وفد من سفراء الدول العربية والإسلامية وممثلي المراكز الإسلامية بالقصر الجمهوري بجمهورية فنزويلا، بحضور رئيس المجلس الوطني “البرلمان”، ونائبة رئيس الجمهورية، ووزير الخارجية ومحافظ ولاية ميرندا.


وشمل اللقاء تلاوة آيات من الذكر الحكيم لمبعوث وزارة الأوقاف المصرية للمسجد خلال شهر رمضان الشيخ عمرو سالم، وكلمة عن المراكز الإسلامية بجمهورية فنزويلا.

من جانب آخر تلقى وزير الأوقاف العديد من خطابات الشكر منها خطاب الأمين العام للمجلس الأعلى للمسلمين بألمانيا الدكتور عبد الصمد اليزيدي، والذي أكد فيه أن موفدي وزارة الأوقاف المصرية قد أدوا أداءً عظيمًا ومتميزًا ومثلوا إثراءً ملموسًا للفعاليات والأنشطة الدينية والثقافية التي شاركوا فيها في عدد من المساجد والمراكز الإسلامية في أنحاء الجمهورية الألمانية، الأمر الذي لاقى ترحيبًا كبيرًا من جانب المجتمع المسلم على مستوى الأفراد والإدارات.


كما تلقى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف خطاب شكر من رئيس المركز الإسلامي العالمي للتسامح والسلام في البرازيل وأمريكا اللاتينية الدكتور عبد الحميد متولي، والذي أكد فيه أن موفدي وزارة الأوقاف إلى المركز الإسلامي العالمي للتسامح والسلام في البرازيل كانوا نماذج مشرفة في حسن الأداء والسلوك والتمكن في الحفظ والفهم العميق والتميز الذي يليق بمكانة مصر وريادتها في جميع المجالات، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي مستهلًا خطابة بالشكر والدعاء له على ما أولاه من دعم كبير للخطاب الديني المستنير.

وقامت الجهات المضيفة في كل من ألمانيا والبرازيل وفنزويلا وغيرها من الدول بتكريم موفدي الأوقاف في نهاية الشهر الكريم.

 

رئيس جمهورية فنزويلا وزارة الأوقاف نيكولاس مادورو شهر رمضان المراكز الإسلامية بجمهورية فنزويلا فنزويلا ألمانيا

سياسة