الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحىمحافظ دمياط تسلم 91 تأشيرة حج للحجاج الفائزين بالقرعةمصرع شقيقين من أسيوط غرقا فى شاطئ زايد بجمصة بالدقهليةتلخيص قواعد اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2024.. اعرف التركاتالأزهر يُدين «محرقة الخيام» في رفح.. ويُطالب المجتمع الدولي باتِّخاذ...الخلافات مع حسام حسن السر وراء استبعاد عمر كمال عن...ماكرون يعلق على مجازر جيش الاحتلال في رفحالتصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه على يد صديقه في...
فن موج

مؤلف مسار إجباري : الشركة المتحدة أنقذت الدراما المصرية

امين جمال
امين جمال

قال السيناريست أمين جمال مؤلف مسلسل “مسار إجباري” والذي عرض في شهر رمضان الماضي إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أنقذت الدراما المصرية.

وأضاف أمين جمال الشركة المتحدة قدمت لنا كافة الأمكانيات المادية والمعنوية للعمل بكل اريحية وخلقت جو مناسب للكتاب للإبداع وتقديم أفكار جديدة.

ووجه السيناريست أمين جمال الشكر القائمين على الشركة المتحدة لما يبذلوه من مجهود جبار في اقتناء سيناريوهات الاعمال الدرامية وحرصهم على تقديم الأفضل للمشاهد المصري والعربي.

وأكد على ان موسم دراما رمضان 2024 موسم درامي مميز واستثنائي من حيث ضخامة الإنتاج والقصص المطروحة والتي حرصت الشركة المتحدة علي ان تكون متنوعة وتمس الجمهور المصري.

مسلسل مسار إجباري

وشارك السيناريست أمين جمال في النصف الأول من موسم شهر رمضان 2024 في كتابة سيناريو وحوار مسلسل “مسار إجباري”.

مسلسل مسار إجباري هو أول إنتاجات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مجال الدراما التليفزيونية والتي تعرض على 15 حلقة فقط.

وتدور أحداث مسلسل مسار إجباري دار حول شابين "علي" و"حسين" يكتشفان سرًا خطيرًا، وهو أنهما أخوان، ويكره كل منهما اكتشاف هذا الأمر، ثم يقع خلال أحداث المسلسل العديد من الأحداث من بينها حدث خطير يجعلهما مضطرين إلى سلك مسار واحد بشكل "إجباري".

وجسد الفنان محمود البزاوي دور والد الأخوين، ويفصح لهما عن العديد من الأسرار، الأمر الذي يجعل المسلسل يحمل في جعبته العديد من المواقف الكوميدية التي تدور في إطار اجتماعي.

أبطال مسار إجباري

ومسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش وعصام عمر، والعديد من الفنانين بينهم صابرين وبسمة وجوري بكر، والفنان رشدي الشامي ونور محمود ومي الغيطى ومسلسل مسار إجباري من سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، وإخراج نادين خان.

أمين جمال السيناريست أمين جمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية دراما رمضان الشركة المتحدة مسلسل مسار اجباري

فن موج