الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالهاإصابة شخصين في حريق شب بمزرعة بالفيومرياح مثيرة للأتربة.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر
فن موج

صابرين: عصام عمر وأحمد داش ورد جميل يتفتح في الحقل الفني

صابرين
صابرين

كشفت الفنانة صابرين عن سبب موافقتها على المشاركة في مسلسل “ مسار إجباري ” ، والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي .

وقالت صابرين في تصريحات خاصة للرأى العام: هناك العديد العوامل التي دفعتني للمشاركة في بطولة مسلسل “ مسار إجباري ” اهمها ان العمل من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمنتجة دينا كريم بشكل مباشر ، فقد وفروا كل الإمكانيات للعمل حتي يخرج بالشكل اللائق .

وتستكمل صابرين : أما العامل الثاني فكان أن العمل تتولى مسؤولية إخراجه المخرجة نادين خان فقد كان مقررا أن نتعاون من سنوات سابقة إلى أن سنحت لنا الفرصة وحدث التعاون في هذا العمل .

وأضافت بالتأكيد السيناريو الرائع الذى كتبه الكاتب الكبير باهر دويدار والذي كنت ارغب في العمل معه ، بالإضافة الى وجود الشباب المتميزين أحمد داش وعصام عمر كبطلي للعمل فهم بمثابة ورد جميل يتفتح الحقل الفني ، فقد كان لدي لرغبة شديدة في مشاركة تلك الفئة العمرية في عمل فني ، فقد كنت أشتاق لوجودي في عمل يتحدث عن هموم ومشاكل الشباب وما يحدث معهم داخل البيت المصري ، فالمشورع برمته حظي على إعجابي وحمسني للمشاركة.

صابرين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الفنانة صابرين مسار إجباري نادين خان

فن موج