الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أسعار تذاكر قطارات النوم بدءا من مايو 2024.. تختلف في...ميريام فارس تعلم أولادها طقوس دينهم المسيحيأمريكا: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشلأخبار التعليم اليوم.. اختراق حساب مدير القومي للامتحانات قبل انطلاقها...ريال مدريد يدرس التراجع عن هذه الصفقةإصابة سيدتين بمرض مميت في الرئة بسبب مايكروبليدنج الحواجببعد 11 عامًا مع عمرو دياب.. من هي هدى الناظر...مجلس الشيوخ يحيل طلب مناقشة عامة حول جودة التعليم وتعقيب...تشكيل غزل المحلة أمام لافيينا في مباراة حسم الصعود للدوري...القاهرة الإخبارية : قصف مدفعى إسرائيلى يستهدف بلدتى راشيا الفخار...وزير الخارجية السعودي: يجب العمل على تحقيق تلبية تطلعات الفلسطينيين...موعد صرف معاشات مايو 2024.. وأماكن الصرف المعتمدة
فن موج

شقيق شيرين سيف النصر: مواساتنا كانت طوفان حب لم أشهده من قبل

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

وجه شريف سيف النصر شقيق الفنانة الراحلة “شيرين سيف النصر” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الشكر لكل من قدم واجب العزاء والمواساة في وفاة شقيقته الراحلة.

شقيق شيرين سيف النصر

وكتب شريف سيف النصر قائلا: "بالنيابة عن كل عائلة سيف النصر أود أن أشكر كل من تكرم علينا وواسانا فى وفاة شقيقتنا الفنانة شيرين هانم سيف النصر رحمة الله عليها".

وتابع: "كانت هذه المواساة الكريمة طوفان من الحب والمواساة والتقدير لم أشهده من قبل وذلك لمشوارها الفني والإنساني المشرف الراقي.. نشكر سيادتكم على كم التواصل الاجتماعي غير المسبوق والذي أثلج صدرنا لتمنيات حضراتكم لها بالرحمة والمغفرة وسكنى جنة الله سبحانه خالدة فيها بإذن الله تعالي".

وفاة شيرين سيف النصر

وكانت الفنانة شيرين سيف النصر قد رحلت عن عالمنا أمس السبت عن عمر ناهز الـ 56 عاما.

وأعلن شريف سيف النصر خبر وفاتها وكتب عبر "فيس بوك": "توفيت إلي رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر".

وأضاف: "تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم علي ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

وفاة شيرين سيف النصر شقيق شيرين سيف النصر شيرين سيف النصر الفنانة شيرين سيف النصر فيس بوك

فن موج