الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
حوادث

التحرى عن وفاة طفلة فى حريق داخل غرفتها بمدينة نصر

ارشيفية
ارشيفية

طلبت النيابة العامة، اليوم الإثنين، تحريات الأجهزة الأمنية، حول مصرع طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، داخل غرفتها بعد اشتعال النيران بها في مدينة نصر.

وصرحت بدفن الضحية، وطلبت تقرير المعمل الجنائي عن الحريق لبيان أسباب نشوف الحريق؛ واستمعت إلى أقوال والدة الطفلة وعدد من شهود العيان حول الواقعة.

التحقيقات

وكشفت التحقيقات الأولية، أنه أثناء وجود الأم بالمطبخ، فوجئت بدخان يخرج من غرفة الأطفال، وتبين أنه يخرج من "مروحة السقف"، والتي اشتعلت النيران بها، وأصابت نجلتها 6 سنوات، نتيجة استنشاق الدخان، وتوفيت في الحال قبل إسعافها.

بلاغ حريق

البداية عندما تلقت الحماية المدنية، بلاغًا من سيدة، يفيد بحريق داخل غرفة الأطفال بمنزلها، وعلى الفور انتقل رجال الحماية إلى محل الواقعة، وتبين نشوب الحريق داخل غرفة الأطفال أثناء وجود ابنتها بالغرفة، مما أسفر عن وفاة الطفلة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

امن القاهرة النيابة جهات التحقيق محكمة وزارة الداخلية مدينة نصر وفاة طفلة

حوادث