الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أسعار تذاكر قطارات النوم بدءا من مايو 2024.. تختلف في...ميريام فارس تعلم أولادها طقوس دينهم المسيحيأمريكا: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشلأخبار التعليم اليوم.. اختراق حساب مدير القومي للامتحانات قبل انطلاقها...ريال مدريد يدرس التراجع عن هذه الصفقةإصابة سيدتين بمرض مميت في الرئة بسبب مايكروبليدنج الحواجببعد 11 عامًا مع عمرو دياب.. من هي هدى الناظر...مجلس الشيوخ يحيل طلب مناقشة عامة حول جودة التعليم وتعقيب...تشكيل غزل المحلة أمام لافيينا في مباراة حسم الصعود للدوري...القاهرة الإخبارية : قصف مدفعى إسرائيلى يستهدف بلدتى راشيا الفخار...وزير الخارجية السعودي: يجب العمل على تحقيق تلبية تطلعات الفلسطينيين...موعد صرف معاشات مايو 2024.. وأماكن الصرف المعتمدة
حوادث

التحرى عن وفاة طفلة فى حريق داخل غرفتها بمدينة نصر

ارشيفية
ارشيفية

طلبت النيابة العامة، اليوم الإثنين، تحريات الأجهزة الأمنية، حول مصرع طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، داخل غرفتها بعد اشتعال النيران بها في مدينة نصر.

وصرحت بدفن الضحية، وطلبت تقرير المعمل الجنائي عن الحريق لبيان أسباب نشوف الحريق؛ واستمعت إلى أقوال والدة الطفلة وعدد من شهود العيان حول الواقعة.

التحقيقات

وكشفت التحقيقات الأولية، أنه أثناء وجود الأم بالمطبخ، فوجئت بدخان يخرج من غرفة الأطفال، وتبين أنه يخرج من "مروحة السقف"، والتي اشتعلت النيران بها، وأصابت نجلتها 6 سنوات، نتيجة استنشاق الدخان، وتوفيت في الحال قبل إسعافها.

بلاغ حريق

البداية عندما تلقت الحماية المدنية، بلاغًا من سيدة، يفيد بحريق داخل غرفة الأطفال بمنزلها، وعلى الفور انتقل رجال الحماية إلى محل الواقعة، وتبين نشوب الحريق داخل غرفة الأطفال أثناء وجود ابنتها بالغرفة، مما أسفر عن وفاة الطفلة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

امن القاهرة النيابة جهات التحقيق محكمة وزارة الداخلية مدينة نصر وفاة طفلة

حوادث