الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أسعار تذاكر قطارات النوم بدءا من مايو 2024.. تختلف في...ميريام فارس تعلم أولادها طقوس دينهم المسيحيأمريكا: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشلأخبار التعليم اليوم.. اختراق حساب مدير القومي للامتحانات قبل انطلاقها...ريال مدريد يدرس التراجع عن هذه الصفقةإصابة سيدتين بمرض مميت في الرئة بسبب مايكروبليدنج الحواجببعد 11 عامًا مع عمرو دياب.. من هي هدى الناظر...مجلس الشيوخ يحيل طلب مناقشة عامة حول جودة التعليم وتعقيب...تشكيل غزل المحلة أمام لافيينا في مباراة حسم الصعود للدوري...القاهرة الإخبارية : قصف مدفعى إسرائيلى يستهدف بلدتى راشيا الفخار...وزير الخارجية السعودي: يجب العمل على تحقيق تلبية تطلعات الفلسطينيين...موعد صرف معاشات مايو 2024.. وأماكن الصرف المعتمدة
حوادث

تعدى على ربة منزل أثناء نومها.. المشدد 3 سنوات لعامل في الجيزة

السجن
السجن

قررت محكمة جنايات الجيزة، اليوم معاقبةعامل، بالسجن المشدد 3 سنوات كما ألزمت المحكمة، المتهم بالمصاريف الجنائية، في اتهامه بالتعدى على ربة منزل أثناء نومها في منطقة الجيزة.

وقد صدر الحكم برئاسة المستشار صلاح محجوب وعضوية المستشارين أحمد الزراع وخالد مصطفى، وأمانة سر شنودة فوزى.

رفع أثار حادث تصادم 3 سيارات أعلى المحور المركزى فى الجيزة

يذكر أن المتهم م. ط"24 سنة، عامل خردة، كان قد تعدى على ح. بربة منزل أثناء نومها في غرفتها بأن تسلل إلى شقتها وكان بحوزته سلاح أبيض وتعدى عليها وأشهر سلاحه حول عنقها ممسكا يدها عنوة لشل مقاومتها.

وكشفت التحقيقات وأقوال المجنى عليها خلال عن أن المتهم تعدى عليها اثناء نومها بفراشها، حيث أنها فوجئت بدخوله الغرفة مجردا من ملابسه حاملا سلاح أبيض محاولا أرغمها على ارتكاب علاقة أثمة.

جنايات الجيزة التعدى على ربة منزل منطقة الجيزة المستشار صلاح محجوب

حوادث