الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
منوعات

تحقق توقعات ليلى عبد اللطيف عن حالة الطقس في سلطنة عمان.. ماذا قالت؟

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

موجة طقس عنيفة ضربت سلطنة عمان، صاحبها سقوط أمطار رعدية وغزيرة، وصلت إلى حد السيول، ما أدى إلى خسائر بشرية كبيرة، الأمر الذي سبق وتنبأت بحدوثه خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف، في لقاء سابق جمعها مع المذيع نيشان» على فضائية الجديد.

العديد من التوقعات تحققت لخبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف مما دفعها لنشر فيديو عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام» لها خلال استضافتها في لقاء إعلامي مع المذيع نيشان.

تحقق توقع جديد لخبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف

نشرت ليلى عبد اللطيف قبل ساعات، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، توقعت فيه حدوث تغيرات جوية عنيفة في سلطنة عمان: الأجواء المناخية في سلطنة عمان، ستجعلها تحت رحمة الطبيعة، وتسبب مشاهد مؤسفة».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎ليلى عبد اللطيف‎‏ (@‏‎leilaabedlatif‎‏)‎‏

 

أضافت عبد اللطيف: أتمنى لسلطنة عمان السلامة والأمان، في هذه الأجواء الطبيعية القاسية الله يحمي بلادكم وشعبكم من كل سوء».

طقس سلطنة عمان

ضربت موجة طقس عنيفة صاحبها سقوط أمطار رعدية وغزيرة وصلت إلى حد السيول، وصلت إلى عدد من دول الخليج منها دولة الإمارات العربية المتحدة، وشمال سلطنة عمان، وشرق المملكة العربية السعودية، والبحرين، ولا تصل هذه الموجة السيئة إلى مصر بحسب ما أشارت إليه هيئة الأرصاد الجوية.

ليلى عبد اللطيف تحقق توقع ليلى عبد اللطيف بشأن طقس الخليج طقس الخليج طقس عمان

منوعات