الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أسعار تذاكر قطارات النوم بدءا من مايو 2024.. تختلف في...ميريام فارس تعلم أولادها طقوس دينهم المسيحيأمريكا: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشلأخبار التعليم اليوم.. اختراق حساب مدير القومي للامتحانات قبل انطلاقها...ريال مدريد يدرس التراجع عن هذه الصفقةإصابة سيدتين بمرض مميت في الرئة بسبب مايكروبليدنج الحواجببعد 11 عامًا مع عمرو دياب.. من هي هدى الناظر...مجلس الشيوخ يحيل طلب مناقشة عامة حول جودة التعليم وتعقيب...تشكيل غزل المحلة أمام لافيينا في مباراة حسم الصعود للدوري...القاهرة الإخبارية : قصف مدفعى إسرائيلى يستهدف بلدتى راشيا الفخار...وزير الخارجية السعودي: يجب العمل على تحقيق تلبية تطلعات الفلسطينيين...موعد صرف معاشات مايو 2024.. وأماكن الصرف المعتمدة
تعليم

جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالقاهرة.. قائمة بالمواعيد

امتحانات الفصل الدراسي الثاني
امتحانات الفصل الدراسي الثاني

تمّ اعتماد جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023-2024 في القاهرة من قبل اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، حيث من المقرر أن تجرى الامتحانات خلال الفترة من 8 مايو إلى 23 مايو 2024.

جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالقاهرة

وأشار أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إلى أن طلاب وطالبات الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي وما يعادلهم سيؤدون الامتحانات في الفترة من الأربعاء 8 مايو حتى الاثنين 23 مايو.

كما أن طلاب وطالبات النقل الإعدادي العام والرياضي والمهني وما يعادلهم سيؤدون الامتحانات في الفترة من الأربعاء 8 مايو حتى الثلاثاء 14 مايو.

في حين أن طلاب الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين والمهنية سيؤدون امتحاناتهم من الخميس 16 مايو حتى الأربعاء 22 مايو.

أما طلاب التعليم الفني، فسيؤدون امتحانات النقل من الأربعاء 8 مايو حتى الثلاثاء 21 مايو، بينما ستكون امتحانات النقل للتعليم الثانوي وما يعادلها من الأحد 12 مايو إلى الخميس 23 مايو.

امتحانات المستوى الرفيع

أضاف مدير مديرية التربية والتعليم أنه سيتم امتحان المستوى الرفيع للصف الثالث الإعدادي يومي الاثنين والثلاثاء الموافقين 29 و30 أبريل، كما سيتم امتحان الأنشطة التربوية ومواد التربية الرياضية لصفوف النقل الثانوي العام وفقًا لظروف كل إدارة تعليمية، وسيتم أيضًا امتحان المجالات العملية للإعدادية المهنية من يوم الأربعاء 8 مايو إلى يوم السبت 11 مايو.

وأكد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية قبل وأثناء الامتحانات للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب. كما أشار إلى ضرورة تقديم التسهيلات اللازمة لطلاب المدارس لأداء امتحاناتهم بسهولة ويسر.

تعليم

تعليم