الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الشيوخ يناقش تقرير بشأن التوسع بالمشروعات الصناعية داخل القرى.. اليوممحمد العدل بمهرجان الإسكندرية: قبل الاهتمام بالفيلم القصير يجب إيجاد...عاجل:- بايدن يشكر الرئيس السيسي على جهوده في...نصائح لاستخدام الديب فريزر والتكييف وتقليل فاتورة الكهرباءيحرص الرياضيون على تناوله.. هل يساعد شاي المتة في إنقاص...”سنتكوم” تنشر صورًا لعمليات بناء رصيف المساعدات قرب سواحل غزةسعر طن القمح اليوم الثلاثاء عند التاجر.. الروسي بكاماحذروا السيول.. أمطار غزيرة تضرب دولة عربية وبيان هام للأرصادنظر قضية إسراء المتهمة بقتل طفلها خنقا بـ إيشارب ووسادة...اليوم، الحكم في إعادة إجراءات محاكمة 4 متهمين بـ ”داعش...تعرف على موعد امتحانات نهاية العام 2024 للطلاب المصريين في...تصالح مخالفات البناء.. الإجراءات والمتطلبات
حوادث

صرخة عبر فيسبوك تُنقذ شابًا من بطش أقاربه

تعدي بالضرب
تعدي بالضرب

في قصة مأساوية كادت أن تتحول إلى جريمة مروعة، تعرض شاب لاعتداء من قبل أقاربه بسبب خلافات على الميراث.

صراع الميراث

بدأ الأمر بخلافات عائلية حول الميراث بين الشاب وأقاربه، فحاولوا استغلال زيارتهم له للتعدي عليه بالضرب هو وصديقه، خوفاً من بطشهم، لم يتمكن الشاب من تحرير محضر في الحال، وظن أنه قد نجا من شرهم.

صديق ينقذ الموقف

لكن صديقه لم يستسلم، فنشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحديد على فيسبوك، فيديو يوثق لحظة الاعتداء ويستغيث بالأجهزة الأمنية.

الأمن يتدخل وينقذ الضحية

انتشر الفيديو بسرعة البرق، ولفت انتباه الأجهزة الأمنية في القاهرة، وتحركت المباحث على الفور، وباشرت التحريات، وتمكنت من تحديد هوية المتهمين وضبطهم.

العدالة تأخذ مجراها

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بجريمتهم، وتمّ اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

تعدوا عليه بالضرب الخلاف على الميراث استغاثه في منشور الاعتداء علي مواطن نشر فيديو الاستغاثه

حوادث